لاعبو الأخضر: نتطلع إلى المزيد

نشر في 23-09-2020
آخر تحديث 23-09-2020 | 00:00
علي خلف محمولاً على الأكتاف
علي خلف محمولاً على الأكتاف
عبر عدد من لاعبي العربي عن سعادتهم بالحصول على كأس الأمير، التي يرون أنها البداية لعودة الأخضر إلى سابق عهده، منافسا شرسا على جميع البطولات، معربين عن تطلعهم للمزيد من البطولات.

وقال علي خلف، صاحب هدف الفوز، إن التتويج بلقب كأس الأمير حمل الأخضر مسؤولية كبيرة، ويعد بمنزلة الإعلان عن عودة الأخضر لسابق عهده وعدم رضاه بغير تحقيق البطولات، مضيفا أن تركيزه كان كبيرا قبل الدخول لملعب المباراة، وهو ما انعكس بصورة ايجابية خلال الفترة الوجيزة التي شارك فيها، والتي اثمرت عن تسجيل هدف الفوز.

من جانبه، ذكر عبدالله الشمالي أن الفوز جاء ليتوج عملا جبارا منذ بداية الموسم، واصرارا من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على اسعاد جماهير الأخضر، مشيدا بجهد الأجهزة الفنية بداية من المدرب السابق للفريق الصربي داركو، مرورا بالمدرب أحمد العثمان، ووصولا للمدرب اللبناني باسم مرمر.

بدوره، بين حارس الأخضر سليمان عبدالغفور أنه كان يتجهز لركلات الترجيح، إلا أنه فوجئ بهدف الفوز، لتتضاعف سعادته بالفوز والتتويج، معترفا بأن تحقيق الفوز على الأبيض لم يكن امرا سهلا، بل عمل جبار وسط معطيات صعبة اثناء المباراة، ونقص عددي جاء قبل وقت طويل من النهاية.

back to top