شركة stc عاشت الفرحة بتتويجها الأبطال

نشر في 23-09-2020
آخر تحديث 23-09-2020 | 00:00
احتفلت شركة stc، الراعي الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم وجميع أنشطته لعام 2019-2020، بنهائي أغلى البطولات على مستوى الكويت، والتي تحمل اسم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد (كأس الأمير)، من خلال فعالية تكريم شهدت حضور كل من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري (ممثلا عن سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد)، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، لتكلل stc بذلك مسيرة بطولة كأس الأمير التي شهدت منافسة مليئة بالتحدي.

وباعتبارها الراعي الرسمي لأنشطة اتحاد الكرة، حضر ممثلو شركة الاتصالات الرائدة في الكويت "stc" بقيادة م. مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي، فعاليات تتويج فريق نادي العربي الفائز بالكأس، وقدم درعا تكريمية ولوحة فنية من أعمال الفنانة الكويتية أبرار الزنكوي، كهدية تذكارية من stc، لممثل سمو نائب الأمير، الوزير محمد الجبري.

وأعرب الحربي عن سعادته بالمشاركة المتواصلة لشركة "stc" كراع رسمي في مسابقات اتحاد كرة القدم، لافتاً إلى أن المسابقة تحمل طابعاً خاصاً، لا سيما أنها تحمل اسم صاحب السمو أمير البلاد، كداعم لهذه المسابقة العزيزة على القلب.

وثمن المجهودات الملموسة التي قام بها اتحاد لكرة القدم بقيادة رئيسه الشيخ أحمد اليوسف على مدار الموسم الرياضي المحلي من أجل تنظيم هذه البطولة، وعلى النجاح المتوقع الذي شهدته الفعالية الختامية لهذا الحدث الرياضي المهم.

وأشار إلى أن رعاية stc لفعاليات كرة القدم تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة، والتي تتمثل في دعم المنافسة الشريفة، والتشجيع على الرياضة والتحلي بالروح الرياضية، وقيم العمل الجماعي في مختلف أوجه الحياة.

وقال: "نفتخر بدورنا في دعم كرة القدم المحلية باعتبارها أحد الأنشطة الرياضية الأكثر إقبالاً وشعبية في الكويت بل والعالم أجمع، ونؤكد دوماً دورنا المجتمعي وأسبقيتنا في الوقوف الى جانب الرياضة بشكل عام، وجميع محبي وعشاق المستديرة بشكل خاص".

وأكد أن "stc ستواصل القيام بدورها في دعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، وخاصة تلك المسابقات والرياضات، ايماناً بدور الرياضة في تأسيس جيل من الشباب يتمتع بصحة جيدة، الامر الذي تحرص عليه ايضاً ضمن فرق العمل لديها".

واختتم الحربي قائلاً: "انطلاقاً من استراتيجيتها للتحول الرقمي والتطور المستمر عبر تعزيز تكنولوجيا الاتصالات وشبكات الجيل الخامس لتخدم أهداف الترفيه لدى الافراد، والاحتياجات التجارية لدى الشركات، تحرص stc على دعم كل ما هو رائد ومتميز في مختلف القطاعات لا سيما القطاع الرياضي".

نثمن جهود اتحاد كرة القدم في نجاح الفعالية مزيد الحربي
back to top