البنك التجاري يشارك في حملة «الكويت نظيفة بسواعد أبنائها»

نشر في 21-09-2020
آخر تحديث 21-09-2020 | 00:00
بمشاركة البنك التجاري الكويتي، انطلقت أكبر حملة تنظيف حملت عنوان «الكويت نظيفة بسواعد أبنائها» بهدف التوعية بأهمية المحافظة على البيئة. وقد جاءت هذه الحملة التي نظمتها شركة النوير الكويتية متزامنة مع اليوم العالمي لتنظيف البيئة «World Cleanup Day».

وشهدت فعاليات الحملة حضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد دعيج الصباح وفريق عمل «التجاري» المشارك في هذه الحملة الهادفة إلى المحافظة على البيئة البرية والبحرية في ظل جهود البنك الرامية إلى دعم الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون مع مختلف فئات المجتمع والمساهمة في المبادرات التي من شأنها الحفاظ على البيئة.

وعلى هامش مشاركة البنك في هذا الحدث الهام، قال الصباح إن البنك التجاري ملتزم بمسؤوليته تجاه المجتمع من خلال مساهماته الفعالة في الحملات البيئية والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع بكافة شرائحه.

وأضاف أن حملة «الكويت نظيفة بسواعد أبنائها» هي مبادرة اجتماعية وواجب وطني حيث جاءت مشاركة البنك بها انطلاقاً من إيمانه بأهداف هذه الحملة الوطنية التي تتماشى مع استراتيجيته نحو تسليط الضوء على أهمية زيادة الوعي بالمخاطر الصحية التي تسببها انتشار المخلفات والنفايات.

ولفت إلى دور البنك التجاري الرائد في مساندة المبادرات التطوعية الرامية إلى المحافظة على البيئة ودعم الجهود الهادفة إلى الاهتمام بالصحة والنظافة من خلال بيئة صحية ونظيفة خالية من النفايات الملوثة، مؤكداً في هذا الشأن مساهمة البنك الدائمة في توعية جميع أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على البيئة وتعزيز روح المسؤولية الفردية والجماعية لاستدامة الأعمال والمبادرات الهادفة إلى الحفاظ على البيئة البرية والبحرية.

من جهتها أعربت الشيخة انتصار سالم العلي رئيسة شركة النوير (غير الهادفة للربح) عن شكرها لإدارة البنك لدعمه ومساهمته في إنجاح أكبر حملة تنظيف «الكويت نظيفة بسواعد أبنائها»، مثمنة مشاركة وحضور رئيس مجلس إدارة البنك.

back to top