كلية الكويت التقنية تتلقى أوراق راغبي الالتحاق بها

نشر في 20-09-2020
آخر تحديث 20-09-2020 | 00:00
مبنى  كلية الكويت التقنية (K-Tech)
مبنى كلية الكويت التقنية (K-Tech)
أعلنت رئيسة قسم القبول في كلية الكويت التقنية (K-Tech)، رشا الشلبي، استعداد قسم القبول لاستقبال الطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية ضمن خطة البعثات الداخلية للفصل الأول من العام الدراسي 2020/ 2021 ابتداء من اليوم حتى الخميس 8 أكتوبر المقبل.

وذكرت الشلبي، في تصريح صحافي، أمس، أن الكلية اتبعت جميع التدابير والإجراءات الاحترازية التي أقرَّتها السُّلطات الصحية لمكافحة "كوفيد- 19"، من خلال تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية، إضافة إلى توفير نظام حجز مواعيد مسبقة للطلبة الراغبين في الالتحاق بالكلية لاستكمال إجراءات القبول واختبارات المستوى.

ولفتت الشلبي إلى أن الكلية تقدم برامج الدبلوم في تخص إدارة الأعمال وتشعيباتها، وتخصص نظم تكنولوجيا المعلومات وتشعيباتها، تماشيا مع متطلبات سوق العمل، علما أن نسب القبول للبعثات الداخلية لكلا التخصصين هي 70 في المئة فما فوق.

وذكرت أن الدراسة للفصل الأول ستكون بنظام التعليم عن بُعد، وفقا لآخر القرارات والمستجدات من قبل الوزارة، حيث ستقوم الكلية بتدريب الطلبة المستجدين على استخدام وسائل التواصل والمحاضرات الافتراضية باستخدام برنامج "Microsoft teams".

back to top