صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

يوفنتوس يستقبل سمبدوريا في أول اختبار لبيرلو

  • 20-09-2020

يسعى فريق «السيدة العجوز»، الذي توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع تواليا، إلى مواصلة هيمنته على الكالتشيو، حيث يستهل حملة الدفاع عن لقبه اليوم عندما يستقبل سمبدوريا ضمن منافسات المرحلة الاولى.

وعلى الرغم من النتائج المتأرجحة التي حققها بعد استئناف الموسم، إثر توقف من مارس حتى يونيو بسبب تفشي فيروس كورونا، تمكن يوفنتوس من الاحتفاظ بلقبه بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري، الذي أقيل لاحقا من منصبه بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، تاركا المهمة لنجم الوسط السابق أندريا بيرلو.

ويبدأ «بيانكونيري» الموسم الجديد دون أن تتبلور صورة التشكيلة التي شهدت قدوم البرازيلي آرثر من برشلونة الإسباني، في صفقة حصول الأخير على البوسني ميراليم بيانيتش، واستعارة الأميركي الشاب وستون ماكيني من شالكه الألماني، وانضمام السويدي ديان كولوسيفسكي بعد أن أمضى موسمه الأول كلاعب في «السيدة العجوز» معارا لبارما.


وحسمت إدارة النادي وبيرلو أمرهما بشأن مغادرة المهاجم الأرجنتيني غوانزالو هيغواين للفريق واللحاق بالفرنسي بليز ماتويدي، بينما لا تزال الأمور عالقة بشأن التخلص من الألماني سامي خضيرة.

ويعمل يوفنتوس على تعزيز هجومه وتأمين الدعم اللازم لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا، وتتحدث التقارير عن إمكانية التعاقد مع البوسني إدين دزيكو من روما في حال لم تنجح الإدارة في ضم المهاجم الأوروغوياني لبرشلونة الإسباني لويس سواريز الذي أبلغ من قبل مدربه الجديد الهولندي رونالد كومان أنه خارج حسابات الفريق الكتالوني.

وفي المباريات الاخرى اليوم، يلعب بارما مع ضيفه نابولي، بينما يستقبل جنوى كروتوني، ويلعب ساسولو مع كالياري.