صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4563

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الهلال السعودي لعبور شهر خودرو بـ «دوري الأبطال»

  • 20-09-2020

يسعى الهلال السعودي، حامل اللقب والجريح من فيروس كورونا، إلى استعادة نغمة الفوز والعبور إلى الدور الثاني، عندما يواجه شهر خودرو الإيراني اليوم الأحد على ملعب الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويتصدر الهلال المجموعة الثانية دون خسارة برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، في حين يقبع شهر خودرو في المركز الأخير، بعدما تلقى 4 هزائم تواليا.

وكانت مباراة الذهاب في فبراير الماضي، انتهت بفوز الهلال 2-صفر، سجلهما البيروفي أندريه كاريو والفرنسي بافيتيمبي غوميس.

ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة لإعلان تأهله رسمياً، لكنه سيبحث عن الفوز خصوصاً في ظل تواضع المنافس، الذي يعتبر من أضعف الأندية المشاركة في النسخة الحالية.


ورغم الظروف الصعبة التي يعانيها الهلال نتيجة عزل عشرة من لاعبيه، ثم لاعبين إضافيين، أمس، لإصابتهم بفيروس كورونا، فإنه حافظ على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعدما تعادل مع باختاكور من دون أهداف.

من جهته، يأمل شباب الأهلي (6 نقاط) متابعة صحوته عندما يواجه باختاكور (7)، في مباراة مصيرية للفريق الاماراتي، الذي ستعني خسارته وداع البطولة رسميا.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي الشرطة العراقي (4 نقاط من 3 مباريات) مع استقلال طهران الإيراني (نقطة من مباراتين).

وأسفرت مباريات أمس الأول عن بلوغ النصر السعودي الدور ثمن النهائي بفوزه على سباهان أصفهان الإيراني، فيما اكتسح السد القطري نظيره العين الاماراتي 4 - صفر ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة، وفقد التعاون السعودي صدارة المجموعة الثالثة التي أشعلها الشارقة الإماراتي بفوزه على الدحيل القطري.