بنك برقان: 5% استرداد نقدي عند استخدام «فيزا Signature»

نشر في 20-09-2020
آخر تحديث 20-09-2020 | 00:00
 أحدث عروضبنك برقان لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية
أحدث عروضبنك برقان لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية
يواصل بنك برقان مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية التي تتماشى مع نمط حياتهم اليومي، فقد أعلن البنك مؤخرا أحدث عروضه لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية، حيث ستقدم البطاقة أعلى قيمة استرداد نقدي تبلغ 5 في المئة من قيمة المشتريات وحتى 300 دينار شهريا، وهذا العرض سيكون متوفرا من 20 سبتمبر حتى 20 ديسمبر 2020.

وتوفر بطاقة فيزا Signature الائتمانية من بنك برقان العديد من المزايا، خصوصا لمحبي التسوق والسفر، حيث تقدم جميع سبل الراحة للعملاء، إضافة إلى ذلك تصدر مجانا في السنة الأولى، ومن ثم برسوم سنوية مخفضة بقيمة 75 دينارا.

كما يستفيد حاملوها من الخصومات الشهرية والتنزيلات الكبرى عند شرائهم من "بست اليوسفي"، من خلال موقعهم الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول، كما تمنح البطاقة حامليها دخولا غير محدود إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار في أكثر من 300 مطار حول العالم، وتأمين سفر مجانيا لحامل البطاقة وعائلته، والإقامة في فنادق فخمة، وخدمات الكونسييرج العالمية، وعروضا وخصومات مميزة على العلامات التجارية الفاخرة وأماكن الترفيه والجولف.

وتأتي هذه البطاقة مع خدمة Tap & Pay التي تتيح للعملاء دفع ثمن مشترياتهم بلمسة واحدة على جهاز نقاط البيع المزودة بتقنية التواصل قريب المدى NFC، إضافة إلى خدمة 3D SECURE التي توفر حماية إضافية لبطاقة الائتمان عند التسوق عبر الإنترنت.

من جانبه، قال رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان ساكت جاجو: "إن إطلاق أعلى عرض للاسترداد النقدي لحاملي بطاقة فيزا Signature الائتمانية من بنك برقان جزء من جهودنا المتواصلة لتلبية متطلبات عملائنا المميزين، حيث نسعى دائما لتوفير حلول مالية مبتكرة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم، فيمكن لحاملي هذه البطاقة الاستمتاع بمجموعة من امتيازات السفر والترفيه مع ضمان أعلى مستويات الأمان والمرونة".

back to top