بنك الكويت الوطني: فرص ربح يومية عند استخدام Samsung Pay مع بطاقات Visa

نشر في 20-09-2020
آخر تحديث 20-09-2020 | 00:00
في إطار حرص "الكويت الوطني" على مكافأة عملائه عبر إطلاق الحملات الفريدة والاستثنائية طوال العام، أطلق البنك حملة جديدة تبدأ من 17 الجاري وتستمر حتى 30 نوفمبر المقبل تمنح عملاءه فرصاً مميزة لربح أجهزة Galaxy Note20 5G 256GB، وسماعات Galaxy Buds Live عند استخدام خدمة الدفع Samsung Pay مع بطاقات Visa الوطني.

وسيحصل عملاء البنك على 3 فرص لدخول السحب مقابل كل دينار يتم انفاقه بحد أدنى 20 دينارا أسبوعياً، وذلك عند استخدام خدمة Samsung Pay مع أي من بطاقات Visa الوطني خارج أو داخل الكويت، مع إمكانية دخول السحب وربح يومياً من بين 75 جهاز Galaxy Note20 5G 256GB وسماعات Galaxy Buds Live على أن يتم إعلان أسماء الفائزين أسبوعياً.

وتوفر خدمة "Samsung Pay" لمستخدمي هواتف مجموعة Galaxy الذكية إمكانية اجراء عمليات الدفع بدون تلامس عبر نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة. كما تتميز تقنية الدفع الجديدة بأعلى مستويات الأمان، حيث يحتاج المستخدمون إلى توثيق عملية الدفع عن طريق ميزة التعرّف على بصمة الإصبع أو العين، أو عن طريق إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بالخدمة.

وعن هذه الحملة الجديدة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك هشام النصف: "نفخر في الكويت الوطني بإطلاق العديد من الحملات المميزة لعملائنا على مدار العام، بهدف مكافأتهم ومنحهم في الوقت ذاته تجربة مصرفية متكاملة تلبي كل توقعاتهم".

وأضاف أن خدمة Samsung Pay اللاتلامسية والتي أطلقها البنك مؤخراً تمكن العملاء من إتمام معاملاتهم بكل سرعة وسهولة، حيث سيتمكنون من إتمام المدفوعات بعد تعريف البطاقة على هواتفهم النقالة وإجراء عمليات الدفع المختلفة عبر نقاط البيع التي تدعم هذه الخدمة.

وأشار النصف قائلاً "يعد البنك رائداً على مستوى المنطقة في توفير حلول الدفع الأكثر تطوراً، والتي تتماشى مع استراتيجيته التي تهدف إلى تعزيز مكانته وبصمته المصرفية الرقمية إقليمياً وعالمياً".

وأكد النصف أن كل الحملات والمنتجات والخدمات الجديدة، وكذلك العروض المميزة التي يطلقها البنك طوال العام يتم تصميمها لكي تقدم قيمة مضافة تتماشى مع احتياجات وتطلعات عملائه، وهو ما يجعل البنك أكثر قرباً وارتباطاً باهتماماتهم، ويتخطى توقعاتهم بالمنتجات والخدمات المبتكرة التي يوفرها لهم.

من جانبه، قال أنكوش ديفاداسون، المدير العام لشركة Visa في الكويت: "مع انتشار الأجهزة المتصلة بالإنترنت في مختلف جوانب حياتنا، وارتفاع وتيرة استخدامها مع تفشي جائحة كوفيد-19، نرى توجه الكثير من المستهلكين نحو سداد المدفوعات عبر أجهزة الهواتف الذكية في المتاجر التقليدية وعبر الإنترنت. وبما أن دولة الكويت تحتضن شريحة سكانية كبيرة متمرسة باستخدام التقنيات الحديثة، خصوصاً المستهلكين الذين يعتمدون بشكل أساسي على هواتفهم، نتوقع أن تحقق هذه الحملة استجابة واسعة لتعزز حضور Samsung Pay في أسواق الكويت".

وأضاف: "سيتمكن حاملو بطاقات Visa الآن في الكويت من اختبار مدى سهولة وسرعة التسوق وسداد المدفوعات باستخدام سامسونغ باي. سيغتنمون مزايا هذه التقنية لسداد المدفوعات بكل سلامة وثقة، نظراً لمزايا الأمان التي تقدمها بدعم من تقنية الترميز المتطورة من شركة Visa. يسعدنا إبرام اتفاقية الشراكة مع الكويت الوطني، في إطار هذه الحملة المميزة لتشجيع حاملي بطاقاتنا على استخدام Samsung Pay، إذ تنطوي هذه الخطوة على أهمية كبيرة نظراً لقدرتها على تعزيز قبول المدفوعات اللاتلامسية في الكويت، ودعم الجهود الحكومية الرامية إلى الترويج للتجارة الرقمية في البلاد".

وبإمكان عملاء "الوطني" استخدام خدمة Samsung Pay مع أي من بطاقات Visa الوطني التالية:

- بطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية

- بطاقة Visa Platinum الوطني-الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع

- بطاقة Visa Signature الائتمانية

- بطاقة Visa Platinum الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite الائتمانية

- بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية

- بطاقات Visa الوطني مسبقة الدفع

back to top