صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4568

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انريكي إغليسياس يستعد لجولة غنائية أوروبية

• يبدأها باليونان ثم رومانيا وسلوفاكيا وتُختَتم بميلانو
• علق على صورة نشرتها زوجته كورنيكوفا لطفلتهما ويمبلدون

  • 18-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية، أن لاعبة كرة التنس الروسية ​آنا كورنيكوفا​ شاركت صورة لابنتها الصغرى التي وُلدت في فبراير الماضي من هذا العام، والتي تبلغ من العُمر 7 أشهر، وهي مبتسمة ومرتدية بلوزة وتنورة بيضاء، وعلقت عليها: «ويمبلدون ها أنا ذا».

وبينت التقارير أن المغني الإسباني ​إنريكي إغليسياس​، والد الطفلة، حرص على التعليق، فكتب: «حبي»، كما انهالت علامات الإعجاب والتعليقات من أفراد عائلة الثنائي ومن المتابعين.

وحول آخر أخبار إنريكي الفنية، يستعد النجم الإسباني الشهير وابن الأسطورة الغنائية في الفلامنكو خوليو إغليسياس لجولة غنائية أوروبية، حيث يبدأها في 27 أكتوبر باليونان، لينتقل بعدها إلى رومانيا في 29 من الشهر ذاته، ثم إلى سلوفاكيا في 31 منه، على أن تكون الحفلة الأخيرة في جولته بميلانو في 2 نوفمبر المقبل.

وكان النجم العالمي ​إنريكي شارك المتابعين صورة جديدة تم التقاطها خلال إحيائه حفلا ضخما في عاصمة ​أيرلندا​ الشمالية.


إلا أن اللافت في الصورة التي نشرها إنريكي على إحدى صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، هو قربه من حافة خشبة المسرح لكي يسلّم على المعجبات، خصوصا أنه كاد يسقط أرضا بسبب هذه الخطوة، الأمر الذي يدل بقوة على محبة النجم للجمهور واحترامه له، خصوصا أنه نادرا ما يقوم بعض الفنانين بمثل هذه الخطوة التي قد تعرِّضهم لمواقف غير متوقعة.

يُشار إلى أن آنا وإنريكي يتشاركان ثلاثة أطفال، هم: التوأم لوسي ونيكولاس، وهما اللذان أنجبتهما آنا في عام 2017، إضافة إلى المولودة الجديدة ويمبلدون.

وتعتبر علاقة الثنائي الشهير المؤلف من الفنان الإسباني إنريكي ولاعبة التنس الروسية ​​آنا كورنيكوفا​​ من أقوى العلاقات وأكثرها استدامة بين المشاهير، رغم أنها شهدت خضات كثيرة على مدى السنوات، لكن لم تصل إلى حد الانفصال.

وكان إنريكي تعرف إلى آنا في موقع تصوير كليبه «Escape»، وحرص النجمان على إحاطة حياتهما الخاصة بالكثير من السرية، وربما كان هذا سبباً مساعداً في استقرار العلاقة بينهما، ثم لاحقاً الزواج والاستقرار والهدوء وبناء عائلة جميلة.