تمديد فترة تغيير التخصص والتحويل الداخلي بـ«كليات التطبيقي» حتى 23 الجاري

العليان لـ «الجريدة»: تفعيل آلية استخراج نموذج اخلاء الطرف على موقع الهيئة

نشر في 17-09-2020 | 13:33
آخر تحديث 17-09-2020 | 13:33
No Image Caption
كشف رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري العليان، عن تمديد عمادة القبول والتسجيل بالهيئة فترة التقديم لتغيير التخصص والتحويل الداخلي لطلبة وطالبات الكليات التطبيقية حتى يوم الأربعاء الموافق 23 الجاري مع اتاحة الفرصة للتقديم في تخصص التربية البدنية والرياضة «بنين».

واشار العليان في تصريح صحافي لـ «الجريدة»، إلى أن فتح المجال لتمديد فترة التقديم يساهم في تقديم أعداد كبيرة من الطلبة الذين يرغبون في الالتحاق بتخصصات تناسب ميوليهم الدراسية، مشيراً إلى أن فتح باب الالتحاق في تخصص التربية البدنية بنين يعتبر مطلب طلابي يشكر عليه من قبل المسؤولين في الهيئة، مثمناً في نفس الوقت جهود القياديين وتجاوبهم مع مطالب الاتحاد في تذليل العقبات امام الجموع الدراسية.

وأعلن العليان عن تفعيل آلية استخراج نموذج اخلاء طرف على موقع الهيئة الإلكتروني الذي يعتبر خاص بخريجي الفصل الدراسي الحالي.

وأضاف العليان أن آخر موعد لاستلام الاستمرارية الدراسية وشهادة متوقع تخريجه للفصل الحالي يوم الأحد الموافق 20 الجاري، بينما اخر يوم لرفع الحرمان يوم الخميس الموافق 24 الجاري، مع التأكد من عدم رصد حرمان من المقرر عن طريق متابعة السجل الدراسي في المرشد الإلكتروني بإستمرار للتأكد من عدم وجود حرمان بالخطأ أو سبب الغياب عن المقرر.

back to top