صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4560

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة stc تطلق خدمة الطلب المسبق على جهاز Galaxy Z Fold2 5G

ناصر السعدون: نواصل تعزيز الشراكة المتميزة مع «سامسونغ» عبر توفير الخدمة لعملائها

  • 17-09-2020

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتف سامسونغ المرتقب Galaxy Z Fold2 5G في الكويت حتى 21 الجاري. وسيحصل العملاء الحاليون أو الجدد، الذين سيتقدمون بطلب مسبق للحصول على هاتف 5G Galaxy Z Fold2 على سماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى اشتراك في خدمة الرعاية المتكاملة Samsung Care+ مدة عام واحد، بهدف تعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة Galaxy، وتوفير المزيد من خدمات الحماية في حالة تعرض الجهاز لأضرار عرضية.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في «سامسونغ الخليج للإلكترونيات»: «ندرك في الشركة ونقدر أهمية التعاون مع المشغلين في الأسواق التي نقدم فيها خدماتنا، لاسيما أن دعمهم المستمر خلال مراحل ما قبل إطلاق وتوفير أحدث أجهزتنا الرائدة، يساهم بدور كبير في نجاح أعمالنا على مر السنين. وسعدنا توفير الفرصة للمستهلكين للحصول على أحدث ابتكاراتنا في فئة الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold2 5G، من خلال خدمة الطلب المسبق. نحن على ثقة أن الميزات والتقنيات المتطورة التي يأتي معها هذا الهاتف ستنال إعجاب ورضا المستهلكين الذين يبحثون عن جهاز أنيق يجمع ما بين المزايا المتقدمة والتصميم الاستثنائي، بما يضمن لهم تجارب استخدام فريدة من نوعها».

وتعليقًا على هذا العرض، قال ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «انطلاقاً من دورنا المتأصل في تعزيز تجربة العملاء، تكرس stc مواردها وبنيتها التحتية في سبيل توفير كل العروض والمنتجات الاستثنائية، وتقديم اتصال عالي السرعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائنا المتزايدة في الكويت. يسعدنا أن نتشارك مع كبار الموردين مثل Samsung، الذين يقدمون أحدث تقنيات الهواتف الذكية والأجهزة الثورية التي تتماشى مع نهجنا الاستراتيجي لتمكين التحول الرقمي».

وأضاف السعدون: «لمواكبة العالم الرقمي سريع التطور، سنواصل بذل قصارى جهودنا في سبيل تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى أحدث الهواتف الذكية والأجهزة المتوافرة في السوق، خصوصا تلك المتوافقة مع تقنية 5G، تماشيا مع التزامنا ودورنا كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، لذا تفخر stc بتقديم هذا الجهاز الفريد لعملائها في الكويت».


وتؤكد «سامسونغ» من خلال إطلاق هاتف Galaxy Z Fold2 5G، مرة أخرى، مكانتها الريادية في فئة الأجهزة الذكية القابلة للطي، إذ يمثل الهاتف الجديد الجيل الأحدث من هذه الأجهزة المبتكرة. تفخر الشركة بالاستماع عن كثب إلى متطلبات وآراء المستهلكين للتأكد من إدخال ميزات وتحسينات ذات مغزى تضمن توفير تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وأضاف «هذا بالتحديد ما قامت به سامسونغ مع إطلاق هاتف Galaxy Z Fold2 5G، حيث يجمع الهاتف الجديد بين ميزات الهواتف الذكية ومزايا شاشة العرض الكبيرة في الأجهزة اللوحية، بما يضمن للمستخدمين تحقيق أقصى مستوى من الإنتاجية».

تجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها

يجمع هاتف Galaxy Z Fold2 5G بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة، لمنح المستخدمين الشعور بالثقة عند استخدامه على نحو يومي، ويأتي تصميم شاشة الغلاف مقاس 6.2 بوصات التي تتميز بشاشة Infinity-O، والشاشة الرئيسية الضخمة مقاس 7.6 بوصات على نحو مميز، لإضفاء مستوى أعلى من الجودة والتميز على تجارب المشاهدة، وتم تصنيع الشاشتين بحجم أكبر من الشاشات المستخدمة في الهاتف السابق، لتوفير تجارب غامرة على نحو محسّن في كل وقت ومكان.

كما يوفر هاتف Galaxy Z Fold2 5G بفضل شاشة الـ Infinity Flex والمساحة الواسعة المحيطة بالكاميرا الأمامية، تجربة مشاهدة سينمائية متكاملة، ما يمكّن المستهلكين من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بأقل قدر ممكن من التأثيرات الخارجية. كما تتميز الشاشة الرئيسية بمعدل تحديث افتراضي 120 هرتز، لتمكين المستخدمين من استخدام الشاشة وممارسة ألعابهم المفضلة بكل سلاسة.