مباراتان في دور الثمانية لكأس السلة

نشر في 17-09-2020
آخر تحديث 17-09-2020 | 00:00
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
شعار الاتحاد الكويتي لكرة السلة
تستكمل اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة كأس اتحاد كرة السلة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الخامسة مساء القادسية مع برقان، ثم تتبعها مواجهة اليرموك مع القرين، وجميعهما على الصالة نادي الكويت.

وكانت منافسات البطولة قد استأنفت يوم أمس، بعد غياب دام 7 أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية، لمواجهة تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19"، حيث التقى الكويت مع الصليبيخات وكاظمة مع الشباب في منافسات دور الثمانية أيضاً.

في المباراة الأولى، يحاول القادسية الذي حل في المركز الثالث لبطولة الدوري، العودة إلى سكة الألقاب من خلال تجاوز منافسه برقان والوصول الى دور الأربعة.

وبالرغم من انتقال أبرز لاعبي القادسية عبدالعزيز الحميدي وأحمد درويش الى الجهراء فإن مشاركتهم في مباراة اليوم باتت مؤكدة، نظراً لالتزامهم خلال الفترة الماضية في تدريبات الاصفر وخوض منافسات الكأس مع فريقهم في 2019، حيث تنص اللائحة على استكمال منافسات البطولة بنفس قوائم موسم 2019، لذا فإن القادسية مؤهل اليوم لتجاوز منافسه برقان، الذي اعتمد على فريق شاب لاستكمال الكأس وخوض غمار منافسات الموسم المقبل بقيادة المدرب الوطني الشاب طلال القلاف

وسيقود الاصفر في مباراة اليوم مساعد المدرب مرتضى السيد، نظراً لخضوع مدرب الفريق الليتواني لوكاس الى الحجر الصحي الذي سينتهي السبت المقبل.

وفي المباراة الثانية، التي تجمع اليرموك بقيادة مدربه الجديد خالد القلاف مع القرين بقيادة مدربه التونسي نصال عبدالكريم تبدو المباراة صعبة على الطرفين، نظراً الى تقارب مستوى الفريقين.

back to top