بنك الخليج يشارك في يوم التنظيف العالمي

نشر في 17-09-2020
آخر تحديث 17-09-2020 | 00:00
 المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج
المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج
ضمن الجهود العديدة التي يتخذها بنك الخليج للمحافظة على الاستدامة البيئية، يشارك البنك صباح بعد غد في أكبر حملة بالكويت لتنظيف الأماكن العامة، بالتزامن مع يوم التنظيف العالمي.

وتأتي هذه الحملة الكبيرة بتنظيم من مبادرة النوير، حيث وقعت الشيخة انتصار الصباح، الرئيس التنفيذي ومؤسس مبادرة النوير، اتفاقية عالمية لتسجيل الكويت رسميا وإضافتها إلى الخريطة العالمية للدول المشاركة في يوم التنظيف العالمي، ومن خلال الانضمام إلى هذه الحملة تملك الكويت فرصة لتنظيم أكبر عملية جمع للنفايات في تاريخها في يوم واحد من البرامج والحملات المجتمعية.

ويدعم هذه الحملة العديد من جهات القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى مجموعات تطوعية مختلفة للمساهمة في التنظيف.

وفي تعليقها على هذه المبادرة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج: "يسعدنا كثيرا أن نكون ضمن الجهات الداعمة لهذه الحملة النبيلة. نلتزم في بنك الخليج بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي، وذلك في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيا، بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص كنتيجة نهائية حتمية، وعلى البلاد بشكل عام، وهو المسعى الأكبر والهدف الأسمى، ومن هذا المنطلق سيتطوع موظفو البنك في هذه الحملة، وندعو الجميع للمشاركة معنا في تعزيز الاستدامة البيئية بالكويت بعد غد".

back to top