200 مسحة لـ «فيروس كورونا» لمنتسبي مركز العلوم الطبية

نشر في 16-09-2020 | 14:10
آخر تحديث 16-09-2020 | 14:10
أكد نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية أ.د. عادل الحنيان، أن إدارة المركز حريصةعلى مواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد في اتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة للحفاظ على صحة منتسبي جامعة الكويت عموماً وكليات مركز العلوم الطبية، مشيراً إلى إجراء 200 مسحة لعموم موظفي وموظفات المركز وكان الإقبال جيداً على إجراء المسحات.

جاء ذلك خلال تنظيم مركز العلوم الطبية بجامعة الكويت إجراء فحوصات لفايروس كورونا المستجد لمنتسبي المركز بالتعاون مع فريق من وزارة الصحة، بحضور ورعاية نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية أ.د. عادل الحنيان، في بهو مسرح مركز العلوم الطبية بالجابرية صباح اليوم.

من جانبها، قالت رئيسة وحدة مكافحة الدرن بوزارة الصحة د. عواطف الشمري إن «لدينا فريق متنقل تابع للإدارة الصحة العامة بوزارة الصحة والتي أنشئت بهدف الزيارة الميدانية للمواقع وعمل المسحات لجميع الفئات لمن تطلب هذا الفحص بحسب طبيعة عملها»، مشيرة إلى إنه تم زيارة عدة مواقع بجامعة الكويت بناءً على طلب الأمانة العامة في جامعة الكويت حيث تم تطبيق عمل 4 زيارات مختلفة في موقع الجامعة بكيفان وموقع الشدادية وموقع الخالدية وختامها في موقع الجامعة بالجابرية.

back to top