صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة واليرموك في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع

يلتقي كاظمة مع اليرموك في الساعة 6:20 من مساء اليوم على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم.

وتبخرت أحلام الفريقين في التأهل للدور النهائي، بعدما خسر كاظمة أمام الكويت في الدور نصف النهائي للبطولة بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في حين تلقى اليرموك الهزيمة من العربي بركلات الترجيح أيضا 5-4، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ورغم أن مباراة اليوم تعد شرفية لكليهما، وتتمثل في الفوز بالمركز الثالث، فإن الفريقين يطمحان لتحقيق الفوز، من أجل ترك بصمة لهما في البطولة، لا سيما أن كليهما كان قريباً من تحقيق الحلم بالتأهل للمواجهة النهائية.


وباشر لاعبو كاظمة تدريباتهم أمس على استاد الصداقة والسلام تحت إشراف المدرب الإسباني روبرتو بيانكي، والذي عمل على تقليص الحمل التدريبي بسبب شعور اللاعبين بالإجهاد والإرهاق.

ومن المقرر، أن يجري بيانكي أكثر من تغيير على تشكيلة الفريق، لإراحة بعض اللاعبين، في وقت منح عددا من اللاعبين الفرصة للظهور في هذه المباراة والوقوف على مستواهم.

على الجانب الآخر، فإن اليرموك الذي قدم مستوى رائعا هو الأفضل له في الموسم الماضي ونجح في تهديد العربي والتأهل للمباراة النهائية، يسعى مدربه حسين ياسين الذي يعد لقاء اليوم هو الأخير له، بعد تولى المهمة مؤقتا إلى حين وصول المدرب الصربي دراغان، إلى منح الفرصة للوجوه الجديدة من فرق المراحل السنية بالنادي.

وبغيب عن اليرموك اليوم منصور البلوشي وعذبي شهاب ويوسف سعود بسبب الإصابة.