نائب الأمير استقبل المبارك والصالح وسالم النواف

وزير الداخلية قدّم لسموه ولرئيس الوزراء اللواء النواف بمناسبة تعيينه رئيساً لـ «أمن الدولة»

نشر في 15-09-2020
آخر تحديث 15-09-2020 | 00:00
استقبل سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر السيف، صباح أمس، سمو الشيخ جابر المبارك.

كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنس الصالح، حيث قدّم لسموه اللواء الشيخ سالم النواف، وذلك بمناسبة تعيينه رئيسا لجهاز أمن الدولة.

في مجال آخر، بعث سموه ببرقيتي تهنئة إلى كل من رئيس السلفادور ناييب بوكيلي، ورئيس نيكاراغوا دانييل أورتيغا، عبّر فيهما سموه عن تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتهاني سموه، بمناسبة ذكرى العيد الوطني للبلدين، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية ولبلديهما المزيد من الرقي والنماء.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

من جهته استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، في قصر السيف، أمس، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، حيث قدم إلى سموه اللواء الشيخ سالم النواف، وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً لجهاز أمن الدولة.

تعديل هيكل «الداخلية»

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أصدر قراراً يقضي بإجراء تعديل جزئي على الهيكل التنظيمي لوزارة الداخلية، شمل تدوير بعض القيادات الأمنية من قطاعاتهم الحالية إلى قطاعات اخرى.

ونص القرار على تعيين اللواء الشيخ سالم النواف رئيساً لجهاز أمن الدولة، خلفا للواء عزيز الرشيدي، الذي عين وكيلا مساعدا لشؤون مكتب الوزير. كما تضمن تعيين العميد محمد العبيد مديرا عاما لأمن الدولة، نقلا من وظيفته الحالية كمدير عام للادارة العامة لمكافحة المخدرات.

وتضمن القرار كذلك تكليف اللواء مبارك العميري المدير العام للادارة العامة لخفر السواحل بمنصب الوكيل المساعد لشؤون أمن الحدود بالإنابة، وتكليف العقيد محمد قبازرد بمنصب المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة.

تعديل جزئي بـ «الداخلية» وتعيين الرشيدي وكيلاً مساعداً لمكتب الوزير والعميري للحدود
back to top