فهد الهملان: دوري التصنيف 25 الجاري

نشر في 15-09-2020
آخر تحديث 15-09-2020 | 00:05
عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان
عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان
أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة- رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان، أن اللجنة انتهت من وضع المواعيد الخاصة ببطولات الموسم المقبل، على أن يتم إعلان الروزنامة بشكل رسمي في حال تم الاستقرار على هذه المواعيد بشكل نهائي، خصوصا أنها قابلة للتغيير وفقا لمجريات الأمور في الفترة المقبلة.

وقال الهملان في تصريح لـ"الجريدة": "تم الاستقرار على انطلاق الموسم بدوري التصنيف (الدمج) يوم 25 الجاري، لاسيما أن الأندية وصلت إلى مستوى فني وبدني جيد، سواء من خلال المباريات الأربع في بطولة الدوري بدرجتيه الممتاز والأولى، إلى جانب مباريات دور الثمانية ونصف النهائي لكأس سمو الأمير".

وأضاف: "قررت اللجنة إقامة كأس السوبر في ديسمبر المقبل، حيث يجمع بطل الدوري الممتاز (الكويت)، وبطل كأس سمو الأمير الذي يتنافس عليه الكويت والعربي، علما أنه في حال فوز (الأبيض) سيواجه وصيف الدوري الممتاز (القادسية)، فيما سيجمع السوبر (الأبيض) مع (الأخضر) في حال حقق الأخير لقب الكأس".

ولفت الهملان إلى أن دور الـ 16 والثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد سيقامان خلال ديسمبر، وهناك موعد مقترح لإقامة المباراة النهائية في فبراير، وهذا الموعد يحسمه بشكل نهائي ديوان سمو ولي العهد، لافتا إلى أن كأس سمو الأمير سينطلق في يناير، على أن يكون نهائي البطولة في أحد شهري أبريل أو مايو، والموعد النهائي يحسمه أيضا ديوان سمو ولي العهد.

ووجَّه الهملان الشكر إلى نائب رئيس لجنة المسابقات- عضو مجلس الإدارة سالم الرشيدي، وإلى جميع الأعضاء، ومدير إدارة المسابقات د. حامد الشيباني، والعاملين باللجنة على الجهود التي بذلوها في الموسم الجاري، الذي يختتم الخميس المقبل بنهائي كأس سمو الأمير.

back to top