صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4533

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

افتتاح موقف متعدد الطوابق في «طوارئ العدان»... بطاقة 1100 سيارة

الشطي: افتتاح مبنى للعلاج الطبيعي يشمل 3 أبراج قريباً

  • 14-09-2020 | 14:04

كشف مدير منطقة الأحمدي الصحية د. أحمد الشطي عن افتتاح مبنى مواقف سيارات متعدد الأدوار مقابل مدخل طوارئ مستشفى العدان بطاقة استيعابية 1100 سيارة منها 40 للمعاقين.

وقال الشطي في تصريح صحافي إن هذا المبنى ضمن سلسلة مشاريع ستفتح تباعاً تشمل مواقف سيارات إضافية، ومبنى آخر للعلاج الطبيعي يشمل 3 أبراج.

وأوضح أن المواقف مزودة بمصاعد ودورات مياه وغرف للحراس ومولدات خاصة للطوارئ، لافتاً إلى أن المبنى يتكون من 5 طوابق وسرداب وأرضي و3 طوابق، ومزود بلوحات إرشادية وخاضع لنظم مكافحة الحريق.


وعبر د. أحمد الشطي عن اعتزازه بالجهود المبذولة من قطاع الشؤون الهندسية والمشاريع بوزارة الصحة والشؤون الهندسية بمنطقة الأحمدي الصحية والشركة المنفذة للمشروع.

وناشد مدير منطقة الأحمدي الصحية، الجمهور الكريم للاستفادة من المواقف بما يخفف الزحمة وتكدس السيارات أمام مداخل الطوارئ ومبنى سلمان الدبوس للقلب.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الماضية تم افتتاح العديد من المشاريع في منطقة الأحمدي الصحية شملت مركز الفنطاس التخصصي ومركز صباح الأحمد للعيادات التخصصية ومركز صباح الأحمد E للرعاية الصحية الأولية، إضافة الى افتتاح مركز خدمات الدم بمنطقة الأحمدي الصحية، والذي بدأ في استقبال وخدمة المتبرعين من أهالي محافظة الأحمدي.