صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4560

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك وربة: 10 فائزين في سحب «السنبلة» الأسبوعي

  • 14-09-2020

أعلن بنك «وربة» أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال السحب الأسبوعي الثاني والثلاثين، فقد توج 10 رابحين من عملاء «وربة» حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: محمد مسلط العتيبي، وعائشة سيف العتيبي، ويوسف هليل الحربي، ومسفر سالم العجمي، وناصر علي المنيخ، وخليفة عبدالعزيز العسعوسي، وعبدالعزيز حجي الرشيدي، وعبدالرحمن مساعد العازمي، وعبدالعزيز خليفة الأذينة، وعبدالرحمن إسماعيل رمضان.

ويمثل «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.


وتماشياً مع رغبته في تطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه، ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لاقاه الحساب، يعيد «وربة» إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطورة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

ومن التطورات التي أضافها البنك على حملة السنبلة 2020 مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، حيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بمبلغ 1,000 د.ك لكل فائز أسبوعياً. وحول السحوبات الكبرى، فقد تم السحب الكبير الأول في أغسطس الجاري، وتم السحب على 7 فائزين، حيث فاز الأول بمبلغ 100.000 د.ك، بينما فاز الثاني بـ 50.000 د.ك، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك. أما السحب الكبير الثاني فسيقام في نهاية السنة، حيث تتضاعف الجائزة الكبرى لتصل 200.000 د.ك للفائز الأول، 50.000 د.ك للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10.000 د.ك.

وحول الشروط الجديدة، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.