فنانون يتمنون الشفاء العاجل لفخرية خميس

أعلنت إصابتها بفيروس كورونا ومرض السرطان عبر «إنستغرام»

نشر في 14-09-2020
آخر تحديث 14-09-2020 | 00:05
الفنانة العمانية فخرية خميس
الفنانة العمانية فخرية خميس
تمنى الفنانون الشفاء العاجل للفنانة العمانية فخرية خميس، إثر إعلان إصابتها بفيروس كورونا ومرض السرطان.
صدمت الفنانة العمانية فخرية خميس جمهورها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، بالتزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

وأكدت فخرية، عبر صفحتها على "إنستغرام"، أنها تمر بوعكة صحية إثر إصابتها بفيروس كورونا، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها بدأت جدول علاجها من السرطان أمس.

وطلبت خميس، في رسالتها إلى أصدقائها الذين يسعون للاطمئنان عليها، تفهم وضعها الصحي، قائلة: "لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتساب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر"، ودعت محبيها وجمهورها إلى عدم التواصل معها في الفترة الحالية.

وتابعت: "أعرف يقينا أن الناس قلوبها معي، وتريد الاطمئنان على حالتي، أفهم حبهم وأقدر ذلك، لكني أطلب منهم في الفترة الحالية عدم الإرسال، فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي، وهذا خير ما يقدمونه لي، فلا ينتظر أحد مني الرد حاليا، لأنني، قسما، لا أستطيع، فليسامحني الجميع، وما ان أبدأ خطة العلاج بإذن الله وتستقر الحالة فسأقوم بالرد على الجميع بإذن الله".

دعم ومساندة

وتفاعلا مع منشور فخرية خميس، قدم الفنانون الخليجيون كل الدعم والمساندة لزميلتهم، حيث طلب الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم، من جمهوره ومتابعيه، الدعاء للفنانة العمانية القديرة فخرية خميس لمرورها بأزمة صحية.

ونشر غلوم صورة فخرية عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وعلق: "دعواتكم للصديقة الفنانة العمانية القديرة أم عبدالله (فخرية خميس)، التي أصيبت بوباء كورونا، وإثر الفحوصات المخبرية تبين للأسف الشديد إصابتها بمرض السرطان... نسأل المولى القدير أن يشفيها ويبعد عنها كل مكروه يارب العرش العظيم".

بدوره، كتب الفنان طارق العلي، عبر "تويتر"، "سلامات للفنانة الغالية النجمة العمانية فخرية خميس، والله يقومك بالسلامة بأسرع وقت".

من جانبه، قال الكاتب القطري: "نجمة عمان القديرة فخرية خميس... سلامتك... دعاؤنا لله عز وجل أن يمنحك الشفاء والصحة".

أما الكاتبة جميلة جمعة فطلبت من متابعيها الدعاء للفنانة العمانية، عبر "تويتر"، قائلة: "دعواتكم للقديرة فخرية خميس بالشفاء العاجل". كما شارك فنانون كثر في دعم الفنانة فخرية بهذه المرحلة، متمنين لها الشفاء العاجل.

back to top