أرسنال يصدم فولهام بثلاثية نظيفة في عقر داره

نشر في 13-09-2020
آخر تحديث 13-09-2020 | 00:04
غابريال نجم أرسنال يسجل هدفه في مرمى فولهام
غابريال نجم أرسنال يسجل هدفه في مرمى فولهام
حقق أرسنال انتصاراً مريحاً بثلاثية نظيفة على مضيفه فولهام أمس، في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
رفع أرسنال الستار عن فعاليات الموسم الجديد للدوري الإنكليزي لكرة القدم بفوز كبير 3-صفر على جاره ومضيفه فولهام أمس، في افتتاح مباريات المرحلة الأولى من المسابقة.

وحصد أرسنال (المدفعجية) أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم في حين تلقى فولهام صدمة كبيرة ببداية الموسم الحالي بعد عودته إلى دوري الدرجة الممتازة حيث قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى.

وأنهى أرسنال الشوط الأول لمصلحته بهدف سجله الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة الثامنة رغم الأداء الجيد من فولهام في معظم فترات هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل المدافع البرازيلي غابرييل ماغاليس والمهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هدفين آخرين للمدفعجية في الدقيقتين 49 و57.

وأكد أوباميانغ عملياً من خلال هذا الهدف وأدائه الجيد في المباراة استقراره في أرسنال بعد التقارير العديدة التي أشارت هذا الصيف إلى اقتراب رحيل اللاعب عن قلعة المدفعجية.

وشهدت المباراة أداء قوياً أيضاً من البرازيلي ويليان الذي ساهمت تسديدته المرتدة من حارس فولهام في صناعة الهدف الأول لزميله لاكازيت الذي افتتح أهداف الموسم الحالي، كما صنع ويليان الهدفين الثاني والثالث للفريق.

وهذه هي المباراة الأولى لويليان مع أرسنال في الدوري الإنكليزي بعدما رحل عن صفوف تشيلسي إلى أرسنال في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد سبعة مواسم قضاها في صفوف تشلسي.

كما شهدت المباراة الهدف الأول للبرازيلي الآخر ماغاليس مع أرسنال الذي انتقل إليه مطلع الشهر الحالي قادماً من ليل الفرنسي.

توتنهام يواجه إيفرتون

من جانب آخر، ستشهد الجولة مواجهة مثيرة بين توتنهام هوتسبر اليوم بقيادة المدرب جوزيه مورينيو وإيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي، المدربين السابقين لريال مدريد وتشلسي.

وستكشف المباراة عما إذا كان توتنهام قادراً على مواصلة أدائه القوي الذي ظهر في أواخر الموسم المنصرم، أم أن إيفرتون سيظهر بشكل مختلف بعد صفقاته القوية هذا الصيف.

ففريق "التوفيز" تعاقد مع آلان، خاميس رودريغيز، دوكوري، وستكون مهمة أنشيلوتي هي طريقة استخدامهم بشكل جيد لعلاج الثغرات التي ظهرت في الموسم الماضي.

وفي مباراة أخرى، يحل ليستر سيتي ضيفاً على وست بروميتش البيون.

back to top