إليزابيث هيرلي توجه رسالة مؤثرة لهيو غرانت

نشرت بموقع للتواصل مقطعاً من فيلمه Love Actually

نشر في 13-09-2020
آخر تحديث 13-09-2020 | 00:00
أفادت تقارير إعلامية، بأن النجمة العالمية ​إليزابيث هيرلي،​ المعروفة بـليز هيرلي، وجهت رسالة مؤثرة لـلنجم العالمي ​هيو غرانت​، بعد أن بلغ الستين من عمره.

وشاركت عارضة الأزياء ومصممة الملابس (55 عاما) في صفحتها الرسمية بأحد مواقع التواصل، بمقطع فيديو من رقص هيو غرانت في فيلمه Love Actually، والذي لعب فيه دور رئيس الوزراء الخيالي ديفيد.

وعلقت ليز على الفيديو: "لقد تأخرت، لأنني استغرقت يومين لتعلم كيفية تسجيل الشاشة. عيد ميلاد سعيد، وأحبك للأبد".

وكان هيو وليز عاشا فترة جميلة معاً استمرت من عام 1987 حتى عام 2000، ورغم انفصالهما قبل عقدين من الزمن، ظلا قريبين على مرِّ السنين.

يُذكر أن هيرلي​ ممثلة وعارضة ومزارعة عضوية ومصممة، ولدت في 10 يونيو 1965 في باسينغستوك، هامبشاير، وهي ابنة أنجيلا ماري وروي ليونارد هيرلي.

المسرح والرقص

وكان والد هيرلي يحمل رتبة رائد في سلاح الجيش الملكي، ووالدتها معلمة في مدرسة كمبشوت جونيور، ولديها شقيقة أكبر سناً منها تُدعى كاثلين، وشقيق أصغر يُدعى مايكل جيمس. وكانت إليزابيث ترغب في احتراف الرقص عندما كانت طفلة صغيرة، فأخذت دروس باليه، ثم درست لفترة وجيزة الرقص والمسرح في مركز استديو لندن، ودخلت مدرسة هارييت كوستيلو في باسينغستوك.

وفي رحلتها الساعية إلى العمل كان على إليزابيث أن تغيِّر إطلالتها الفوضوية لتبدو أنيقة أكثر، وبعد انتهاء الجامعة عملت في المسرح، وظهرت على الشاشة لأول مرة في عام 1987 بأدوار في التلفزيون، وفي عام 1988 بفيلمRowing with the wind، وشاركها في البطولة النجم ​هيو غرانت​، وسرعان ما دخلت بوابة الأفلام من خلال ظهورها في مسلسل "بي بي سي كريستابل".

الظهور الأول

وكان ظهورها الأول في فيلم من أفلام ​هوليوود​ "ويسلي سنايبس" الدرامي Passenger 57 (1992)، عندما تم اختيار هيو غرانت مع ديفاين براون، عندها تصدرت إليزابيث عناوين الأخبار والصحف، ويضاف إلى ذلك أنها كانت عارضة أزياء، تمثل أهم مستحضرات التجميل Estée Lauder، ولم يكن هناك مكان يمكن لهيرلي الذهاب إليه، للابتعاد عن الصحافة.

وأنشأت إليزابيث وغرانت شركة إنتاج سينمائية (Simian Films)، بالشراكة مع Castle Rock Entertainment، وكرئيسة للتطوير عثرت هيرلي على السيناريو وأنتجت أول فيلم لها بعنوان Extreme Measures، من بطولة هيو غرانت، كما مثلت في فيلم Gossip Girl، ولعبت فيه دور ديانا باين، وكذلك في فيلم VIKTOR مقابل جيرارد ديبارديو، وقبل ذلك قدمت أكثر من عشرين فيلماً​.

back to top