نادي الفحيحيل يطالب باستثناء محترفيه لدخول البلاد... ولا يتابع!

الهيئة العامة للرياضة أنهت الإجراءات... ومسؤولو النادي يكتفون بالمخاطبات

نشر في 10-09-2020
آخر تحديث 10-09-2020 | 00:05
شعار نادي الفحيحيل
شعار نادي الفحيحيل
أرسل مجلس إدارة نادي الفحيحيل كتاباً إلى اتحاد الكرة أمس الأول، أكد خلاله إرسال البيانات وصور جوازات السفر الخاصة بأربعة محترفين تم التعاقد معهم إلى الهيئة العامة للرياضة، من اجل الحصول على استثناء لدخولهم البلاد، وهو الأمر الذي لم يتحقق!

وطالب "الفحيحيل" الاتحاد بمخاطبة الهيئة العامة للرياضة من أجل الحصول على الاستثناء في أسرع وقت ممكن، كما طالب بتأجيل بطولة الدوري للموسم المقبل تطبيقا للعب النظيف والعدالة، حيث انه النادي الوحيد الذي لم يصل محترفوه بعد للبلاد.

من جانبه، أكد مصدر مسؤول في الهيئة أنها أنهت جميع الإجراءات وقامت بمخاطبة وزارة الداخلية لاستخراج سمة دخول للاعبين الأربعة.

وقال المصدر، لـ "الجريدة": "للأسف الشديد، فإن مسؤولي نادي الفحيحيل بدلاً من أن يتابعوا الأمر مع وزارة الداخلية على غرار ما قامت به جميع الأندية، اكتفوا بمخاطبة الاتحاد وإرسال البيانات الخاصة باللاعبين من أجل إرسالها للهيئة ولم يكلفوا أنفسهم عناء السؤال عن كيفية تسلم سمة الدخول".

وشدد المصدر على أن اللافت في الأمر أن مسؤولي النادي تفرغوا للمخاطبات والاعتراض والمطالبة بتأجيل الموسم، وأهملوا مسؤوليتهم في العمل، مبدياً دهشته من أنهم أرادوا أن تلعب الهيئة دور المندوب الخاص للنادي!

كشف ببعض الأسماء المستثناة

كتاب وزارة الداخلية

كتاب الهيئة لوزير الشباب

back to top