صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4559

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بطولة تنشيطية لسيدات الطائرة أكتوبر المقبل

  • 09-09-2020

أعلنت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الطائرة خيرية بخيت إقامة بطولة تنشيطية للكرة الطائرة النسائية خلال أكتوبر المقبل، بمشاركة المؤسسات الرياضية الحكومية وفرق القطاع الخاص، موضحة ان عدد الفرق المشاركة في البطولة ربما يصل الى 10، على ان يتم تحديد موعدها النهائي في وقت لاحق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة النسائية امس الاول في مقر الاتحاد الجديد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، برئاسة بخيت، وحضور ممثلات الأندية النسائية بالكويت، وهن حميدة اليوسفي من نادي الفتاة، وهاجر سالم من نادي سلوى وممثلة عن نادي العيون، كما حضر الاجتماع المدير الفني لنادي الفتاة محمد عبدالرزاق، ومقررة اللجنة النسائية فاطمة الصراف، وعضوة اللجنة الحكمة ريم الزعابي.


منتخب للسيدات

وقالت بخيت إن اللجنة النسائية تعمل جاهدة على تشكيل منتخب الكويت للسيدات، بحيث تكون له القدرة على التنافس في البطولات الخارجية، مضيفة: "لدينا العديد من السير الذاتية لاختيار مدربة مميزة للمنتخب في الفترة المقبلة".

واضافت: "ان المجتمعات اتفقن على مسابقات المراحل السنية للاعبات، وحصرنهن في ثلاث مراحل، الأولى البراعم من أقل الأعمار وحتى 14 سنة، والمرحلة الثانية الناشئات من 15 حتى 18 سنة، والمرحلة الثالثة السن العام".