شركة أجيليتي: تنفيذ المشروع بإدارة كويتية كاملة

نشر في 09-09-2020
آخر تحديث 09-09-2020 | 00:00
شعار شركة  أجيليتي
شعار شركة أجيليتي
أعلنت أجيليتي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية، أن شركة «S2» لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات التابعة لها، وقعت اتفاقية شراكة مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية، لتطوير المنطقة الصناعية واللوجستية في مدينة صباح الأحمد S2.

وأوضحت الشركة، في بيان، أنه وفقاً لبنود الاتفاقية، ستقوم «S2» بتطوير المنطقة اللوجستية والحرفية المتكاملة في مدينة صباح الأحمد على مساحة 1.28 مليون متر مربع، وذلك وفقاً لأعلى معايير البناء الصديقة للبيئة، وأحدث التقنيات في هذا المجال، وباستثمارات تمتد إلى ثلاثين عاماً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «أجيليتي» طارق سلطان، في تصريح أمس: «إن توقيع هذه الاتفاقية يؤكد أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص المتمثل بتضافر الجهود لتطوير وتحسين بيئة الأعمال المحلية، والاستفادة من خبرات القطاع الخاص العالمية في توفير وتطبيق أعلى معايير الجودة في تطوير مشاريع تنموية كبرى، لخدمة ودعم القطاع الحرفي واللوجستي في الكويت». وتابع سلطان: «يسعدنا أن تكون شركتنا التابعة S2 الجهة المنفذة لهذا المشروع العصري المتكامل، والذي سيكون بإدارة كويتية كاملة».

ويأتي تطوير المنطقة اللوجستية والحرفية المتكاملة S2 بهدف تعزيز القطاع الصناعي والحرفي، بما يتواءم مع أهداف رؤية الكويت 2035 في تنويع مصادر الدخل القومي، وتعزيز القطاع الصناعي المحلي من خلال الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وستشمل المنطقة اللوجستية والحرفية مرافق تخزينية وصناعية وحرفية وخدمية لخدمة أهالي المنطقة، من خلال توفير العديد من الصناعات الحيوية، بما في ذلك قطاع التجزئة، والسيارات، والأغذية، وغيرها من القطاعات.

كما ستوفر المنطقة كل الخدمات التي يحتاج إليها المستأجرون، من مرافق عامة، وخدمات حكومية، ومحطات للكهرباء والغاز، وخدمات تكنولوجيا المعلومات، ومرافق الدعم والخدمات الإدارية، وسكن للعمال وغيرها من خدمات القيمة المضافة.

back to top