اختبارات الفصلية والنهائية بـ«الهندسة».. «اونلاين»

مجلس الكلية: وقف تقديم طلبات حجز القاعات لاداء الامتحانات بها

نشر في 08-09-2020 | 11:36
آخر تحديث 08-09-2020 | 11:36
No Image Caption
وافق مجلس كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت على اعتماد عقد الاختبارات لجميع مقررات الكلية الفضلية والنهائية للفصل الدراسي الثاني 2019/2020 عن بعد "اونلاين" بدون استثناء بإستخدام نظام المودل او ما يكافئه، ولا يتم اجراء الاختبارات في القاعات او موافق الكلية، وياتي ذلك حرصا من الكلية على سلامة الطلبة وراحتهم الجسدية اثناء الاختبار وما تمثله الإجراءات من مصاعب للحضور، وبناء على الصلاحيات التي تعطيها المادة 23 والمادة 24 من لائحة التعليم عن بعد لمجلس الكلي .

واعلن المجلس في اجتماعه السابع الذي عقد مؤخرا عن وقف تقديم طلبات حجز القاعات في الكلية للاختبارات الفصلية بالحضور من يوم الأربعاء الماضي 2 سبتمبر 2020 ويسمح لمن تقدم بالطلب قبل هذا التاريخ مع الأخذ بالاشتراطات الصحية المقررة حاليا من وزارة الصحة.

وشدد المجلس على تشجيع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المساندة على التواصل مع فريق الدعم الفني المشكل بالكلية للمساعدة في عمل الأختبارات عن بعد.

وطالب المجلس الاساتذة بضرورة الالتزام بعقد الاختبارات النهائية بنفس الموعد والتوقيت والمدة المذكورة بنظام التسجيل والمعتمدة من عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت وانه لا يجوز تغيير أي منها.

كما نوه مجلس الكلية على التشديد في الحرص على التعلم واكتساب الخبرة في استخدام الوسائل المختلفة للتقييم عن بعد وكذلك استخدام وسائل المراقبة المتاحة والمعتمدة لضمان نزاهة وعدالة الاختبارات كما نصت عليه مواد وبنود لائحة التعلم عن بعد.

back to top