شركة stc تشارك في «عالم أفضل 2020» إلكترونياً

مشاري الحمد: القمة أتاحت الفرصة لاستعراض تطورات الأعمال

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:00
 المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد
المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد
شاركت شركة الاتصالات الكويتية (stc) في واحدة من أهم الفعاليات التي أقيمت لمشغلي الاتصالات على مستوى العالم، قمة «عالم أفضل 2020»، التي استضافتها شركة هواوي، وبحثت القمة الافتراضية، التي انضم إليها الآلاف من الحاضرين في أكثر من 80 بلدا، سبل تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بهدف تعزيز النمو الاقتصادي الجديد في عصر ما بعد الجائحة الحالية.

ومن خلال مشاركتها النشيطة، استغلت stc هذه الفرصة لعرض إمكاناتها في عالم الجيل الخامس 5G، وخاصية الولوج المخصص لخطوط الهاتف الشخصية ومجموعة حلول الاتصال عالي السرعة، التي توفرها الشركة حاليا لعملائها من قطاع الاعمال B2B، كما تعد خدمات الجيل الخامس المعززة وذات الولوج المخصص للجهة الواحدة من أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تلبي متطلبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أطر زمنية أسرع وباستخدام الحد الأدنى من الكابلات، وسيوفر DA 5G، الذي يعد تجربة مستقرة تمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة اتصالا سريعا عبر اتصالات GTM.

كما يعد DA 5G، الذي توفره stc، الخيار الأفضل للشركات الكبيرة، نظرا لقدرته على أن يكون بمنزلة وصلة أساسية للشبكة والألياف الاحتياطية، وقدمت الشركة هذه الخدمات للعديد من العملاء في مختلف القطاعات لتعزيز عملياتهم بنجاح.

وخلال هذا الحدث، عرضت stc خطواتها نحو تمكين التحول الرقمي في الكويت عبر الاستفادة من بنيتها التحتية المبتكرة ومجموعة فريدة من عروض الخدمات، حيث كانت الشركة أول مشغل محلي ينشر تغطية الجيل الخامس على مستوى البلاد في يونيو 2019، فيما يعد معلما حاسما من الإنجازات التي تحققت لتقديم أفضل خدمات الجيل الخامس في الكويت.

ولتعزيز شبكتها، شاركت شركة الاتصالات الكويتية مع باقة من المبتكرين المعترف بهم عالميا في قطاع الاتصالات، لعرض خبراتها في مجال تعزيز الشبكات وسياسة خدمة E2E QoS. وكشركة رائدة تركز على دفع الابتكار من خلال تطبيق أحدث التقنيات، مرتكزة على رؤيتها المتعلقة بتقديم أفضل تجربة لعملائها الكرام في مختلف القطاعات، مثل البنوك والنفط والغاز وغيرها.

وتعليقا على المشاركة، قال المدير العام لمبيعات الشركات في stc مشاري الحمد: «تعد الكويت أحد أهم الأسواق الرائدة في مجال خدمات النطاق العريض MBB على مستوى العالم، حيث تتجاوز حركة البيانات لكل مستخدم ما يقدر بـ60 غيغابايت شهريا، وهي النسبة الأعلى مقارنة بالدول الأخرى. وبناء على هذه الإحصائية، من المهم أن نركز على تطوير عروض النطاق العريض الخاصة بنا، من أجل تحقيق النمو في قاعدة عملاء الاتصال بنجاح، وقد وفرت لنا قمة «عالم أفضل 2020» منصة مبتكرة لعرض تقدمنا وعروض خدماتنا لتلبية طلب السوق المحلي».

وأضاف الحمد: «ستلعب شبكات 5G دورا مهما في تشكيل وتسريع المسار نحو التحول الرقمي عبر مختلف الصناعات. هدفنا هو توفير أحدث الحلول المبتكرة وتجربة مستخدم استثنائية ليس فقط للعملاء الافراد، ولكن للشركات أيضا، مع التركيز بشكل خاص على نشر أسرع لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهذا يمكننا من مساعدة الشركات المحلية في رقمنة وتعزيز عملياتها خلال هذه الفترة الصعبة والاستعداد لظروف السوق الجديدة التي شكلها الوباء الحالي».

واختتم هذا الحدث التثقيفي مسلطا الضوء على عدد من النقاط الرئيسية ذات الصلة بتطوير قطاع الاتصالات الرقمية، معربا عن شكره للمشاركين وفريق stc على الدور الذي قاموا به في تحقيق النجاح المتوقع لهذا الحدث الافتراضي، وأكد مواصلة المشاركة في الفعاليات ذات القيمة العالية التي تعرض التطورات المستمرة في الصناعة، مع إطلاع الجمهور على الابتكارات التي تشكل العالم اليوم للأجيال القادمة.

back to top