إبراهيم الشيخلي: شخصيتي في مسلسل الروح والرية تُقلقني

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:01
الفنان إبراهيم الشيخلي
الفنان إبراهيم الشيخلي
يستعد الفنان إبراهيم الشيخلي خلال الأيام المقبلة لدخول موقع تصوير مسلسله الجديد «الروح والرية» للكاتبة أنفال الدويسان والمخرج منير الزعبي.

وقال الشيخلي، في تصريح، إنه يشارك في أحداث المسلسل من خلال شخصية جديدة «لم أقدمها سابقاً، حيث اعتادني الجمهور ضاحكا كوميديا وأتميز بأدوار خفة الدم والروح، حتى شخصيتي في مسلسل الديرفة التي تميزت بالشر كانت في إطار كوميدي ساخر، لكنني لأول مرة أقدم دورا تراجيديا يحمل الكثير من المأساة والمعاناة من خلال شخصية شاب يجسد مشكلة يعانيها كثير من الشباب هذه الأيام».

وأضاف أن المسلسل يبدأ تصويره آخر الشهر الجاري ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، بمجرد انتهاء تصويره، موضحا أن الدور يحتاج للكثير من الغوص في أعماق الشخصية المركبة، «وهو ما يدفعني للحذر والقلق من هذا التحول ومدى تقبل الجمهور لظهوري في قالب درامي جديد». وأعرب عن شكره للمخرج الزعبي ومؤسسة ماجيك لنس للإنتاج الفني لصاحبها الفنان أحمد ملا حسين، على إسناد هذا الدور إليه، وإتاحة الفرصة لتقديمه لونا فنيا جديدا يكشف جانبا من موهبته الفنية.

وعلى مستوى المسرح، أعرب الشيخلي عن سعادته بتولي مهمة إخراج مسرحية الفنان طارق العلي الجديدة «الطمباخية»، موضحا أنه شاركه بالتمثيل في عدة مسرحيات سابقة كان آخرها «unfollow»، ولكنه لأول مرة يخرج إحدى مسرحيات العلي التي يتوقع حصدها نجاحا كبيرا في حال عرضها بعد فتح المسارح المغلقة نتيجة جائحة كورونا.

وكشف أنه تلقى عرضا لفيلم سينمائي يخوضه قريبا بعد نجاح فيلمه الأخير «النهاية» للفنان محمد الحملي الذي تم عرضه على الشبكة العالمية «نتفليكس» كما حقق المركز السادس بقائمة أفضل 10 أفلام عربية تعرضها المنصة.

back to top