رابطة الأدباء تعلن الفائزين بجائزة باسمة الصباح للإبداع الشبابي

نشر في 08-09-2020
آخر تحديث 08-09-2020 | 00:05
الأمين العام لرابطة الأدباء الدكتور خالد عبداللطيف رمضان
الأمين العام لرابطة الأدباء الدكتور خالد عبداللطيف رمضان
أكد الأمين العام لرابطة الأدباء الدكتور خالد عبداللطيف رمضان أن الكتابة الأدبية بأجناسها كافة تتمتع بأسلوب تعبيري جاذب يلبي الحاجات الإنسانية لدى الكاتب والمتلقي مع اختلاف اهتماماتهما وميولهما.

وأوضح د. رمضان أن رابطة الأدباء التي أخذت على عاتقها مهمة دعم الأدباء وتيسير السبل أمام إبداعاتهم منذ نشأتها تولي اهتماما مضاعفا بفئة الشباب الذين يشكلون النواة الطيبة لثمرة الازدهار المستقبلي بشقيه الأدبي والمجتمعي.

وشكر الأمين العام مساهمة الشيخة باسمة المبارك العبدالله الجابر الصباح برعايتها لمنتدى المبدعين الجدد في الرابطة وتخصيصها جائزة دورية للمبدعين الشباب في مجالي القصة القصيرة والشعر لافتا إلى أن الكويت تفخر دائما بأبنائها المهتمين باحتضان ورعاية الثقافة وبأبنائها المبدعين ولا سيما الشباب.

وكشف د. رمضان أن الفائز بجائزة الشيخة باسمة الصباح للإبداع الشبابي للعام الحالي 2020 في مجال القصة القصيرة عثمان أحمد الكندري عن قصته «حكاية أخوان»، والفائزة في مجال الشعر عائشة العبدالله عن قصيدتها «أغنية لا تمل الدوار».

وهنأ د. رمضان الفائزين بالجائزة لافتا إلى أن تكريمهما وتكريم راعية الجائزة سيتم خلال حفل خاص بهذه المناسبة سيتم الإعلان عنه قريبا.

back to top