سلطان صلبوخ يحط الرحال في القادسية موسمين

المدرب بابلو فرانكو يقود الأصفر عقب مواجهة البرتقالي

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:05
عامر معتوق وسلطان صلبوخ في لقاء سابق
عامر معتوق وسلطان صلبوخ في لقاء سابق
حط لاعب كاظمة السابق لكرة القدم سلطان صلبوخ الرحال في صفوف القادسية مدة موسمين في صفقة انتقال حر لتدعيم دفاعات الأصفر، اعتبارا من منافسات الموسم الجديد، حيث لا يحق للاعب المشاركة في مباريات كأس الأمير التي تجرى خلال الأيام المقبلة كونه شارك من قبل ضمن صفوف البرتقالي.

وكان كاظمة منح صلبوخ حرية الانتقال، بعد خروج اللاعب إلى جانب الثلاثي مشاري العازمي، وناصر الوهيب، وعبدالله الظفيري من حسابات الفريق في الموسم الجديد.

وحسم القادسية صفقة صلبوخ وسط منافسة من بعض الأندية الأخرى لاسيما السالمية الذي وصل مع اللاعب لخطوات متقدمة كالمقابل المادي، ومدة العقد.

ومن المقرر أن يكون صلبوخ باشر التدريبات مع الأصفر اعتبارا من أمس، ليدخل ضمن حسابات الجهاز الفني الذي يعول على اللاعب كثيرا لتدعيم الجهة اليمنى التي شهدت وجود الأردني عدي الصيفي منذ انتقاله للفريق في الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي.

اتفاق مع سيسوجو

وفي نفس السياق وصلت إدارة القادسية إلى اتفاق مع اللاعب النيجيري دينيس سيسوجو ليكون ضمن صفوف الأصفر اعتبارا من الموسم الجديد وبعقد مدة 3 مواسم.

من جهة أخرى اقترب مدرب القادسية بابلو فرانكو من الوجود على رأس الجهاز الفني واعتنبارا من نصف نهائي كأس الأمير في حال تجاوز الأصفر مواجهته المقررة غدا أمام كاظمة في ربع نهائي البطولة.

وكان فرانكو دخل في الحجر المنزلي منذ قدومه من بلاده في 28 من الشهر الماضي، ليكون جاهزا لدخول التدريبات بعد 14 يوما من هذا التاريخ.

back to top