كاي هافيرتز يبدأ التدريبات مع تشلسي

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
كاي هافيرتز
كاي هافيرتز
بدأ الألماني الواعد كاي هافيرتز، آخر تدعيمات تشلسي الإنكليزي خلال الميركاتو الصيفي، أمس الأول، العمل على الفور مع النادي الإنكليزي حيث حضر إلى مدينة كوبهام الرياضية كي يصبح لائقاً بدنياً مع اقتراب بداية الموسم الجديد (2020-21) في إنكلترا.

وكان اللاعب الشاب (21 عاماً)، الذي غادر معسكر منتخب ألمانيا بإذن من المدرب يواخيم لوف لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقاله للفريق اللندني التي تمت يوم الجمعة الماضي، قد حضر أمس إلى العاصمة البريطانية ليصبح تحت إمرة مدربه الجديد فرانك لامبارد.

ويعد الموهبة الألمانية الصفقة الخامسة التي يعزز بها "البلوز" صفوفهم في الميركاتو الصيفي بعد كل من مواطنه تيمو فيرنر (لايبزيغ الألماني)، والمغربي حكيم زياش (أياكس أمستردام الهولندي)، وبين شيلوال (ليستر سيتي)، والمدافع البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وأعلن النادي الإنكليزي يوم الجمعة الماضي نجاحه في ضم هافيرتز بعقد يمتد خمس سنوات.

ولم يكشف تشلسي عن القيمة المادية للصفقة، لكن تقارير صحافية بريطانية أشارت إلى أن اللاعب الشاب بات أغلى لاعب في تاريخ النادي، إذ بلغ إجمالي الصفقة 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون أخرى كحوافز إضافية ومتغيرات.

وتألق هافيرتز بشكل لافت بقميص باير ليفركوزن خلال الفترة الأخيرة، إذ شارك خلال الموسم المنقضي في 30 مباراة في الدوري الألماني (البوندسليغا)، وتمكن من تسجيل 12 هدفاً وصناعة 6 آخرين.

back to top