مجلس جمعية مشرف يشكل اللجان

علي فهد الفهد: تجهيز مهرجانات تسويقية بالتزامن مع عودة الدوام الكامل

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
 رئيس مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لجمعية مشرف علي الفهد
رئيس مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لجمعية مشرف علي الفهد
عقد مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية الجديد أول اجتماعاته برئاسة رئيس مجلس الإدارة علي الفهد، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، وتمت إعادة تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية لتعاونية مشرف .

وعلى هامش الاجتماع، تقدم الفهد: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني أعضاء مجلس الادارة بجزيل الشكر ووافر الامتنان للمجالس السابقة التي أدت دوراً فيما بلغته الجمعية من تقدم وازدهار، كذلك المساهمين من أبناء المنطقة على ثقتهم في تولي أعضاء المجلس الحالي مسؤولية التخطيط والتطوير لجمعيتنا الغالية، راجين الله تعالى أن يوفقنا لنكون عند حسن الظن وتحقيق طموحات المساهمين وأبناء المنطقة».

وأضاف أن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للجمعية يتميزان برؤية واضحة نابعة من التفاهم والتعاون المشترك بين أعضاء المجلس الحالي ووضوح الخطة الاستراتيجية التي تتعاقب المجالس على تطويرها لتواكب المستجدات وتسارع الأحداث على الصعيد التعاوني والتجاري والخدمي، "ومن الأولويات التي توليها إدارة الجمعية اهتمامها هي تقديم أفضل السلع والخدمات للمساهمين والمحافظة على المكانة الرائدة التي تحظى بها تعاونية مشرف ودورها البارز على ساحة العمل التعاوني".

وذكر أنه تم إقرار عودة العمل كلياً في الإدارة العامة، كذلك الأسواق والفروع وتوفير خدمة التسوق بسوق غرب مشرف إلى نظام 24 ساعة وسيتم في الفترة المقبلة تجهيز مجموعة من المهرجانات التسويقية والأنشطة الاجتماعية مع الاهتمام بالجانب الفني من تطوير وتحسين مرافق الجمعية.

وقال الفهد إن الجمعية لم تغفل عن أهمية الالتزام الكامل بالتعليمات الصحية الوقائية ودعم قرارات اتحاد الجمعيات التعاونية كذلك استحداث آليات جديدة في حجز المواعيد للمهرجانات كما في مهرجان "سلتك من اختيارك" الذي يمتد إلى 26 سبتمبر الجاري لإعطاء وقت كافٍ للمساهمين لتسلم السلة دون زحام أو إخلال بنظام التباعد الاجتماعي.

back to top