وزارة الأوقاف: 3 ملايين مشاهدة لإصداراتنا التلفزيونية

نشر في 04-09-2020
آخر تحديث 04-09-2020 | 00:04
 مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صلاح أبا الخيل
مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صلاح أبا الخيل
أكد مدير إدارة الإعلام في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صلاح أبا الخيل أن مشاهدات إنتاج إدارة الإعلام عبر الشاشات التلفزيونية الموجودة داخل الجمعيات التعاونية في جميع المحافظات، تخطت ملايين المشاهدات المباشرة.

وقال أبا الخيل في تصريح صحافي: تم اختيار شبكة كيوميديا الإعلانية لتسويق كافة أعمال إدارة الإعلام باعتبارها وسيلة إعلانية تبث الإعلانات التلفزيونية من 18 إلى 24 ساعة يوميًا في 110 مواقع داخل الكويت عبر 525 شاشة عرض وأكثر من 2667 سماعة صوتية، بالإضافة إلى أن عدد مرتادي الجمعيات التعاونية والأسواق التجارية من المتسوقين والمستهلكين يبلغ 6.092.680 زائراً تقريبا شهريا بالإضافة إلى انتشار تلك الشبكة الجغرافي الذي يغطي كل مناطق الكويت، مما يضمن وصول رسالة إدارة الإعلام وأعمالها بصورة مباشرة وهادفة بالإضافة إلى عدد تكرار مرات الإعلان الذي يبلغ في الشهر حوالي 945.000 مرة وهو ما يؤكد تمام واطمئنان وصول الرسالة للمتلقي بشكل متكرر.

وأضاف أن مشاهدة الفلاشات التلفزيونية ومقاطع الأنفوغرافيك والموشن غرافيك الخاصة بالأعمال (الدليل الشرعي للتعامل مع فيروس كورونا، وخطر الشائعات، وصلوا في رحالكم، واستغلال أوقات الإجازة، واستقبال شهر رمضان المبارك، وفضل العشر الأواخر من رمضان، والعودة للصلاة بالمساجد) والتي تم بثها عبر شاشات شبكة كيوميديا الإعلانية، بلغت 3 ملايين و150 ألف مشاهدة مباشرة.

وتابع أن الاستجابة لتعليمات وتوجيهات الوزير د. فهد العفاسي تأتي في إطار دور إدارة الإعلام التوعوي والتوجيهي والتثقيفي، خصوصا في ظل أزمة كورونا التي تعيشها الكويت كبقية دول العالم، ما يستدعي أن يقف الجميع يدا واحدة لمواجهة هذه الجائحة.

back to top