محافظ الأحمدي يثمن جهود شركة نفط الكويت بمواجهة جائحة كورونا

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 03:00
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد
ثمن محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الجهود الكبيرة والمساهمات الفاعلة لشركة نفط الكويت في مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك جنباً إلى جنب مع قطاعات العمل والإنتاج والخدمات الصحية والأمنية والبلدية وغيرها.

وتوجه المحافظ بالشكر والتقدير للقائمين على الشركة ومنتسبيها بوصفها شريكا استراتيجيا لمحافظة الأحمدي، وذلك خلال لقائه بديوان عام المحافظة مع نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية بشركة نفط الكويت قصي العامر، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والخدمات المشتركة بالشركة عبدالوهاب المذن.

وتخلل اللقاء استعراض لأبرز محطات عطاء شركة نفط الكويت في دعم جهود مواجهة الوباء بالتعاون والتنسيق مع وزارات الصحة والداخلية والأشغال العامة وغيرها من المؤسسات الحكومية والأهلية والتطوعية والخيرية ذات الصلة بالجائحة، حيث أشاد المحافظ بمستوى أداء القطاعات المعنية في الشركة والتي تعاملت مع تداعيات "كوفيد 19" وما تزال باقتدار داخل نطاق المحافظة وخارجها. كما تطرق اللقاء إلى مُجمل أولويات العمل والوقوف على آخر المستجدات والخطط والبرامج ومواصلة مسيرة الشراكة الفاعلة للشركة مع المحافظة على كافة المستويات.

back to top