كيت وينسلت: مُخرج «تايتانيك» أصرَّ على دي كابريو

أثارت ضجة كبيرة بشأن دورها في فيلم «​Ammonite»

نشر في 02-09-2020
آخر تحديث 02-09-2020 | 00:00
النجمة ​كيت وينسلت​
النجمة ​كيت وينسلت​
ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة ​كيت وينسلت​ كشفت، للمرة الأولى، عن أمور لم تتطرق إليها في السابق، متعلقة بفيلم تايتانيك، بمناسبة الذكرى الـ20 لإصدار العمل، الذي حظي بشهرة عالمية.

وقالت كيت، خلال حلولها ضيفة مع ​ستيفين كولبرت،​ في برنامجه ​The Late Show​، "كانت تجربة الأداء التي قدمتها الى جانب النجم الأميركي ​ماثيو ماكونهي​، الذي اختارته الشركة المنتجة، وكان من المفترض أن يلعب دور جاك في الفيلم، لكنه لم تتم الموافقة عليه مكان البطل النجم ​ليوناردو دي كابريو​، الذي أصر عليه المخرج ​جيمس كاميرون​".

وأكدت أنه لو قام ماثيو بالدور لما كان سيكون الثنائي "روز وجاك"، كما يعرفهما الناس الآن ولربما تغير المشهد كليا معهما، واعترفت أيضا بأنها لم تسمع إطلاقا أغنية النجمة سيلين ديون My Heart Will Go On، الخاصة بالفيلم، وبينت أنها أصيبت بحرارة عالية بعد تصوير العمل، خصوصا المشاهد المائية، إذ كانت باردة الى حد كبير.

ويعتبر دي كابريو​ أحد أهم النجوم الذين يدافعون عن البيئة وقضاياها وانقراض الحيوانات فيها، حيث يمول فيلما وثائقيا تدور أحداثه في الكونغو، بغرض تسليط الضوء على واحدة من المهمات الصعبة التي يقوم بها حراس أحد أنواع الغوريلا المهددة بالانقراض، في فيلم "Virunga"، اسم الحديقة التي تعيش فيها الغوريلا، كما تم الاتفاق مع باري جينكيز مؤلف فيلم Moonlight على كتابة الفيلم.

وسبق أن كشف دي كابريو أن هذا الفيلم سيكون بمنزلة رسالة إلى أهالي الحراس الذين سقطوا في مهمات بطولية وهم ينقذون تلك الغوريلا من الموت والانقراض، وبالتالي سيسعى من خلاله لعرض كيفية دعمهم.

من جهة أخرى، أثارت النجمة العالمية ​وينسلت​ ضجة كبيرة، بعد تعبيرها عن فخرها بدورها في فيلمها ​Ammonite​، ولم تكتف بذلك بل اعتبرت أيضا أنها أكثر فخرا بتصوير أحد المشاهد التي جمعتها بالممثلة ​سيرشا رونان​.

ووصفت كيت المشهد بغير السهل، إذ قالت لوسائل اعلام عالمية: "إنه بالتأكيد ليس مثل تناول شطيرة لقد صممنا أنا ورونان على تمثيل المشهد بأنفسنا".

الجدير ذكره أن فيلم Ammonite تدور أحداثه في إحدى المقاطعات الإنكليزية عام 1840، حول قصة غير مألوفة بين عالمة حفريات وسيدة غنية من لندن.

back to top