روبرت ليفاندوفسكي يتطلع لتقديم مسيرة طويلة

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني
روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني
قال روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم إنه يعتزم بالتأكيد مواصلة اللعب بعد نهاية عقده الحالي مع النادي البافاري في عام 2023.

وأضاف ليفاندوفسكي في تصريحات نشرتها مجلة «كيكر»، أمس، أن «العقد الحالي لن يكون الأخير بالنسبة لي. أود اللعب فترة أطول. وأرغب في إنجاز المزيد، وزملائي في ميونيخ يفكرون كذلك تماما».

وسيكون المهاجم البولندي في الخامسة والثلاثين من عمره تقريبا عندما يحين وقت الحديث بشأن تجديد عقده الحالي، لكنه لا يشعر بالعمر حتى الآن.

وقال ليفاندوفسكي المتوج مع بايرن ميونيخ في الموسم المنقضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، والفائز بجائزة أفضل لاعب في ألأمانيا: «لا أشعر أن عمري 32 عاما. أشعر بحال أفضل مما كنت عليه وأنا في السادسة والعشرين من عمري».

وأضاف: «هذا لا ينطبق فقط على حالتي الجسدية وإنما على قدراتي الفنية وقدراتي كلاعب كرة قدم، حيث أنني عملت بدقة شديدة في الأعوام الماضية من أجل الوصول إلى مستواي الأمثل».

وتابع «إنني سعيد حقا بتحقيق ذلك ولا يزال بإمكاني اللعب على أعلى المستويات. سأبذل كل ما بوسعي من أجل الحفاظ على هذا المستوى لأعوام أخرى».

وكان ليفاندوفسكي انضم إلى بايرن ميونيخ في عام 2014، ويتطلع إلى تقديم مسيرة طويلة في الملاعب، حيث قال: «لا يزال أمامي طريق طويل ولا أفكر بشأن نهاية مسيرتي».

back to top