روما يرجئ عودته إلى التدريبات بعد إصابة أربعة لاعبين بكورونا

نشر في 29-08-2020 | 10:20
آخر تحديث 29-08-2020 | 10:20
No Image Caption
أرجأ نادي روما الإيطالي لكرة القدم الحصة التدريبية الأولى استعداداً للموسم الجديد الجمعة، بعد إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أفادت الصحافة المحلية.

بعد أن أعلن حارس المرمى البديل أنتونيو ميرانتي اصابته الأسبوع الفائت، كشف المهاجم الأسباني كارليس بيريز أيضاً عن إصابته الخميس.

كما أعلن الظهير الأيسر البرازيلي برونو بيريش الجمعة عبر حسابه على انستغرام أنه «للأسف فحصه إيجابي» بـ «كوفيد-19»، مشيراً ألى أنه لا يعاني من أي عوارض.

وتابع «سألتزم بالأيام المحددة لعزل نفسي ولكن أتوق للعودة إلى العمل مع باقي الفريق».

وأشارت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت وقناة «سكاي سبورت» إلى أن اللاعب الرابع المصاب هو الهولندي جاستن كلويفرت، بعد أن عاد من العطلة في بلاده ومن جزيرة ايبيزا الأسبانية السياحية.

وأفادت تقارير صحافية أن روما أرجأ عودته إلى التمارين استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق في 19 سبتمبر، يوماً واحداً حيث سيقوم بفحوصات الكشف عن الفيروس يوم السبت.

وأعلن عدد من الأندية الأخرى عن حالات إيجابية بعد عودة اللاعبين والمدربين من العطلة.

إذ كشف بولونيا إصابة مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بالفيروس هو الذي يتعالج من سرطان الدم منذ العام الفائت ويخضع للعزل المنزلي.

كما أعلن كالياري عن إصابة كل من الكرواتي فيليب براداريتش، لوكا كيبيتيلي، البرتو تشيري والبلغاري كيريل ديسبودوف بالفيروس.

فيما كشف ساسوولو عن إصابة مهاجمه العاجي جيريمي بوغا، ونابولي عن إصابة مهاجمه أندريا بيتانيا، فيما لم يكشف تورينو عن اسمي لاعبَين مصابين في صفوفه، على غرار العائد إلى الدرجة الأولى بنيفينتو الذي أعلن عن حالة إيجابية واحدة.

back to top