خالد سليم: أتمنى أن يكون «جمال الحريم» إضافة لمشواري الفني

«الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة جديد ومميز»

نشر في 28-08-2020
آخر تحديث 28-08-2020 | 00:04
يعود النجم خالد سليم للساحة الفنية بقوة، من خلال تصويره العمل الدرامي الجديد «جمال الحريم»، مع النجمة نور، بعد أن حقق نجاحاً كبيراً بإصدار فيديو كليب «اللي فات مات»، كما ينتظر عرض الموسم الجديد من برنامج "قعدة رجالة"، الذي شارك في تقديمه. وكان لنا معه هذا الحوار:
● حدثنا عن مشاركتك الجديدة في الدراما التلفزيونية؟

-تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل "جمال الحريم"، وهو اسم مؤقت حتى الآن، وبدأت التصوير مع عدد كبير من الفنانين منهم النجمة نور اللبنانية، وهو من تأليف سوسن عامر و إخراج منال الصيفي، وأتمنى أن يكون إضافة لي في مشواري الفني وينال إعجاب الجمهور خلال فترة عرضه.

45 حلقة

● حدثنا أكثر عن تفاصيل المسلسل؟

- ينتمي إلى فئة المسلسلات الطويلة ويتكون من 45 حلقة، وأقدم فيه دورا مميزا ومختلفا عن الأدوار التي قدمتها خلال الفترة الماضية، وخلال الفترة الماضية بدأنا عمل جلسات عمل وبروفات، وانتهينا من التفاصيل الكاملة للعمل، وتم الاستقرار على كل شيء، بعد حدوث تفاهم بيننا على كل النقاط.

● قدمت خلال العيد الماضي تجربة سينمائية باسم "جدو مشاكل" حدثنا عن الفيلم؟

-تحدثت عن دوري في العمل خلال السنوات الماضية كثيرا، فهذا الفيلم صور عام 2017، ولكن بسبب مشكلات إنتاجية توقف ولم أعرف السبب وقتها، ولم أعرف لماذا لم يطرح في مصر، خلال الفترة الماضية، ففي بداية العمل كنت محباً للفيلم بشدة وكنت متحمسا للمشاركة فيه، ولكن بعد تأجيله مدة طويلة من الطبيعي أن يخف هذا الحماس، وكنت أفضل أن يطرح الفيلم على التلفزيون مباشرة، فالفترة التي صور فيها الفيلم كانت الإمكانيات التكنولوجية مختلفة تماما عن الآن، بالرغم من المجهود الكبير الذي بذل خلال الفترة التي صور فيها الفيلم، إلا أن التطور والتقدم حاليا أصبح متقدما جداً، وأعتقد أنه حين يطرح في مصر سيحقق نجاحا جيدا، ولكن ليس على القدر الذي كان سيحققه وقت إنتاجه.

«بلا دليل»

● انتهيت من تصوير الموسم الثالث من قعدة رجالة... حدثنا عن دورك فيه؟

-بالفعل، خلال الأسابيع الماضية كنت موجودا في لبنان قبل الأزمة الأخيرة، وصورنا الجزء الثالث من البرنامج مع الفنان نيكولا معوض، وليست هي المرة الأولى التي أتعامل معه فيها معه، فالعام الماضي تواجدنا معا في مسلسل "بلا دليل"، وكانت تجربة أكثر من رائعة، بالإضافة إلى الفنان السوري قيس الشيخ نجيب الذي كنت أعرفه، ولكن لم تكن علاقتنا قوية جداً، كنا نتقابل كثيرا، ولكن مع هذا البرنامج توطدت علاقتنا كثيرا وأصبحت علاقتنا الثلاثية مميزة جدا ووجدنا التفاهم فيما بيننا، وكان مقررا أن نصور البرنامج في الإمارات، ولكن بسبب بعض الإجراءات الاحترازية القوية غيرنا وجهتنا إلى لبنان، وكنت انتهيت أيضا قبلها من تصوير كليب "اللي فات مات" في لبنان أيضا، وكنت متحمسا لوجودي هناك.

المحتوى والصورة

● ما الجديد والمختلف المتوقع تقديمه في البرنامج مما جعلك تقرر خوض تجربته مرة ثانية وماذا عن المقارنة مع المواسم السابقة؟

-التجربة هنا مميزة ومختلفة تماما، ومن خلال التعاون مع شركة الإنتاج وجدت الاحتراف، بالإضافة إلى زملائي المشاركين في التقديم. كانت تلك العناصر مهمة، وهي التي جعلتني أوافق على المشاركة في البرنامج الجديد، والموسم الجديد بالطبع مختلف تماما، والبداية من حيث المحتوى والصورة، فقمنا بالتصوير في لبنان في مواقع داخلية وخارجية حيث الجمال اللبناني الطبيعي، وهو كان من أهم التغييرات التي حدثت في الموسم الجديد، بالإضافة إلى استضافة عدد مميز من أهم نجوم الوطن العربي، وطبيعي دائما أن تكون هناك مقارنات بين المواسم المختلفة، لكن الفاصل هنا الاختلاف والشخصيات التي تقدم الأعمال، فالجمهور يبحث عن التنوع والاختلاف دائما، وبالتالي لا نكرر ما قدم من قبل، فيعتبر العمل كأنه عمل جديد جدا والمحتوى الجديد هو الذي سينتظره الجمهور، ومحور البرنامج الأساسي هنا هو اختلاف وجهات النظر واختلاف الشخصيات والآراء، والبرنامج يختلف عن المسلسل في فكرة الأجزاء.

● إلى أي مدى ترى أن فيديو الكليب الأخير لك "اللي فات مات" حقق نجاحا كنت تريده؟

- الكليب حقق نجاحا غير مسبوق، بعد طرحه خلال عيد الفطر المبارك، وأرى أنه كان له دور في إعادة البهجة للجمهور بعد الحزن الكبير الذي عانينا منه بسبب فيروس كورونا، وكان الجمهور متشوقاً للبحث عن عمل جديد يفرحه ويدخل عليه البهجة، فالأغنية ولحنها وتوزيعها مفرحة ومبهجة للجمهور وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشدة، وتحقق كل هذا النجاح، وأحمد الله على ما حققته، بالرغم من الظروف التي تعرضت لها الأغنية في البداية والانتهاء من تصويرها خلال فبراير الماضي، إلا أن الأزمات الطبيعية حالت دون طرحها ومنها الأمطار الغزيرة والفيروس القاتل، مما جعلني أقرر التأجيل بالرغم من تحديد الموعد للطرح نهاية فبراير، ولكن كل شيء بقدر، وأحمد الله على الوقت النهائي للطرح الذي جعلها تحقق كل هذا النجاح، كما أجدد الشكر للشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل ولأمير محروس الذي قدم الميكس والماستر للأغنية.

● ما هي خطوتك الغنائية القادمة؟

- أعمل حاليا على إطلاق أغنية «سنغل» جديدة خلال الفترة القادمة؛ فلدي أكثر من أغنية لم أستقر حتى الآن على الاختيار النهائي لها، ولكن أعد الجمهور بأغنية مميزة على نفس ثقل "اللي فات مات"، وسيكون طاقم عملها من المميزين دائما في صناعة الموسيقى.

● كانت دعايتك للأغنية على التطبيقات الإلكترونية مبتكرة فماذا أضافت لها؟

-بالفعل أحبها الجمهور، فتحدًّ مثل الأغنية "اللي فات مات" على "تيك توك" شارك فيه الجمهور بكثافة وحقق نجاحا كبيرا روج الأغنية وساهم في انتشارها، خاصة بعد مشاركة الشباب بالفيديوهات والمقاطع، ووصلت مشاهدات التحديد لملايين كثيرة فاقت 121 مليونا، خاصة أن الأغنية كانت تتميز بالبهجة.

● ماذا عن الحفلات الموسيقية المقبلة أيضاً؟

-الكل ينتظر الحفلات بشدة، وحين يكون الوقت مناسبا سنجد الحفلات تعود مرة أخرى، لكنها متوقفة حاليا ضمن الإجراءات الاحترازية، والكل مشتاق لتلك الحفلات التي لها طابع خاص.

● ما الجديد في التمثيل لديك؟

-أنا مركز حاليا في "جمال الحريم"، الذي أصوره، وليس هناك جديد آخر، ولكن دائما أفضل الدور المميز، فهو يخطف الفنان ويجعله يوافق على المشاركة ويدخل التجربة فورا، والفنان يريد دائما التجديد والإضافة الفنية وإمتاع الجمهور.

أعمل حالياً على إطلاق أغنية «سنغل» جديدة
back to top