بنك برقان: عرض على بطاقة «القطرية» المسبقة الدفع

4000 كيومايلز ترحيبية مجاناً عند طلب البطاقة

نشر في 27-08-2020
آخر تحديث 27-08-2020 | 00:00
No Image Caption
حرصاً من بنك برقان على توفير الخدمات والحلول التي تلبي الاحتياجات المصرفية لعملائه، وتتماشى مع نمط حياتهم، يقدم البنك حالياً عرضا حصريا، فترة محدودة، عند طلب بطاقة الخطوط الجوية القطرية مسبقة الدفع للتمتع بمزاياها المتعددة.

لمحبي السفر من عملاء «برقان» ومن غير عملائه، يقدم البنك 4000 كيومايلز ترحيبية مجانا عند طلب بطاقة الخطوط الجوية القطرية من «برقان»، بالإضافة إلى الحصول على 3 كيومايلز مقابل كل 1 دينار يتم إنفاقه محلياً، و5 كيومايلز مقابل كل 1 دينار يتم إنفاقه دولياً. وتعتبر الكيومايلز أميال مكافأة يستطيع استخدامها العميل للسفر عبر الخطوط القطرية أو أي من شركات الطيران ضمن تحالف oneworld®، الذي يضم 13 شركة طيران.

ويستفيد حاملو هذه البطاقة من خصم يصل إلى 30 في المئة على رحلات موقع ClearTrip، وتأمين طبي مجاني معتمد يغطي منطقة الشنغن، والعروض الشهرية والحصرية المقدمة بالتعاون مع شركة «بست اليوسفي» التي تمتلك أكبر سلسلة معارض للإلكترونيات في الكويت.

وصرح رئيس إدارة البطاقات في «برقان» ساكت جاجو: «يواصل البنك شراكته مع الخطوط القطرية ذات العلامة التجارية الرائدة والسمعة المرموقة محلياً ودولياً، فنحن نسعى دائما إلى تعزيز تجربة عملائنا وتلبية احتياجاتهم اليومية، كما نلتزم بتقديم عروض حصرية مميزة خاصة لمحبي السفر، حيث تقدم بطاقة الخطوط القطرية مسبقة الدفع من برقان أعلى الأميال في الكويت».

وأوضح جاجو أن البطاقة متوفرة لعملاء البنك ولغير عملائه وبإمكانهم الحصول عليها من خلال عملية سريعة وبسيطة وآمنة مع تجربة الامتيازات اللامحدودة.

back to top