جيسيكا تشاستين متلهفة لعرض فيلم Ava

فيلم «اكشن» يعرض في دور السينما 25 سبتمبر

نشر في 26-08-2020
آخر تحديث 26-08-2020 | 00:00
الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين
الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين
أفادت تقارير إعلامية بأن الممثلة الأميركية جيسيكا تشاستين تنتظر بلهفة وشوق عرض فيلمها الجديد "Ava"، المقرر عرضه في دور السينما 25 سبتمبر المقبل.

وتلعب النجمة تشاستين دور القاتلة المسماة "آفا"، في الفيلم الذي يحمل اسمها، وهو من فئة التشويق والأكشن والمطاردة، حيث تستمتع بعملها في أحداث تدور حول رئيس شركة يقوم بدوره الممثل كولين فاريل، وهو من المرتزقة، لوضع حد لتشاستين التي تلقى دعما من معلمها الذي يلعب دوره الممثل جون مالكوفيتش، وهي تعمل في منظمة ops السوداء، وتسافر حول العالم متخصصة للفتك بضحاياها، لكي تبقى في وظيفتها الدموية تلك حين تجبر على القتال دائما.

ويشارك شاستين كولين فاريل وجون مالكوفيتش وجينا ديفيس وديانا سيلفرز.

يذكر أن تشاستين بدأت حياتها المهنية في هوليوود من خلال ضيفة شرف بالأدوار في عدة برامج تلفزيونية، ثم اكتسبت اعترافا شعبيا واسعا، وقامت بأدوار البطولة في 6 أفلام، حيث سبق أن ترشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، وجائزة BAFTA لأفضل ممثلة في دور ثانوي، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة مساعدة.

وحول نشأتها، ولدت في سكرامنتو بكاليفورنيا، وهي ابنة جيري رينيه، وهو طاه نباتي، حيث مارست التمثيل في سن السابعة، بعد أن وقفت إلى جانبها جدتها في إنتاج فيلم Dreamcoat، الذي لعب بطولته ديفيد كاسيدي.

ثم حصلت على منحة دراسية من روبن وليامز، ووفرت الأموال لتنتسب إلى مدرسة جوليارد في مدينة نيويورك، وكانت مشاركة نشطة في قسم الدراما، ولعبت دور البطولة في العديد من العروض المسرحية ومشاريع الأفلام، كما شاركت في أدوار متفرقة بالمسلسلات التلفزيونية.

كما توسعت شهرتها عندما حقق فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Molly's Game"، بطولة النجمة جيسيكا تشاستين، إيرادات بلغت 14 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه في أكثر من 1608 دور عرض سينمائية داخل أميركا لعام 2018.

وينتمي الفيلم لفئة الدراما والسيرة الذاتية إنتاج الشركة الأميركية إس تي إكس فيلمز، وﺇﺧﺮاﺝ ارون سوركين، وﺗﺄﻟﻴﻒ مولي بلوم بناء على مذكراتها، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم جيسيكا تشاستين، إدريس إلبا، كيفن كوستنر، جو كيري.

وتدور قصته في إطار درامي حول قصة اللاعبة الأولمبية مولي بلوم، التي خاضت سلسلة من ألعاب البوكر الباهظة والرهانات عبر أنحاء العالم خلال عقد كامل، قبل أن يتم اعتقالها في منتصف الليل من 17 عميلا فدراليا.

back to top