صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4560

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نشاط كرة الطائرة يُستأنف 5 أكتوبر

مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة يرفع الإيقاف عن حسين عاشور

  • 18-08-2020

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة موعد استئناف نشاط اللعبة بيوم 5 أكتوبر المقبل، بإقامة المباراة المؤجلة من منافسات القسم الأول في الدوري الممتاز لفئة العمومي بين الكويت وكاظمة وكذلك مباراتا دوري الدرجة الأولى بين الجهراء والتضامن والساحل وبرقان.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس مساء أمس الأول في مقره بحولي بحضور جميع الأعضاء، وشهد ايضا قرار رفع الايقاف عن رئيس المجلس حسين عاشور ليتمكن من مباشرة مهام عمله مرة أخرى وذلك بعد قرارا إيقافه عن مزاولة مهام عمله وتجميد جميع صلاحياته في يناير الماضي، بسبب الخلافات بينه وبين باقي الأعضاء المجلس.

الكأس 8 أكتوبر


وعقب الاجتماع اعلن نائب رئيس الاتحاد عبدالهادي الشبيب أن "منافسات بطولة كأس الاتحاد للموسم 2019-2020 ستنطلق في 8 أكتوبر المقبل على ان يختتم الموسم الحالي بمباريات المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز الذي تأهلت له أندية الكويت وكاظمة والقادسية والعربي".

وأضاف الشبيب أن من المقرر أن ينتهي الموسم الحالي في 8 نوفمبر المقبل وعقب ذلك سيتحدد موعد انطلاق الموسم الجديد 2020-2021، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة قرر فتح باب التسجيل للاعب الحر "فوق 30 سنة" بعد انتهاء الموسم الحالي في 9 نوفمبر المقبل ولمدة 10 أيام.

وبيّن أن مجلس الإدارة اعتمد اعمار المراحل السنية للموسم الجديد وذلك طبقاً لنظام الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، بحيث تكون كالتالي: البراعم تحت 13 سنة، والأشبال تحت 15 سنة والناشئين تحت 17 سنة والشباب تحت 20 سنة.

وكشف أن المجلس أجل بت الشكوى المقدمة من لجنة الحكام بالاتحاد، للاجتماع مع أعضاء اللجنة في أقرب فرصة لبحث المشكلة أولاً قبل بتها النهائي.