محمد الصقر: غرفة التجارة تشجِّع الشراكات التجارية مع البوسنة

خلال استقباله سفير البوسنة والهرسك لدى البلاد

نشر في 17-08-2020
آخر تحديث 17-08-2020 | 00:04
محمد جاسم الصقر- رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت مستقبلاً السفير البوسني
محمد جاسم الصقر- رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت مستقبلاً السفير البوسني
استقبل محمد جاسم الصقر- رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت أمس د. سانين حليمو فيتش سفير البوسنة والهرسك لدى الكويت، وحضر اللقاء رباح عبدالرحمن الرباح – مدير عام الغرفة.

وتهدف الزيارة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين، حيث أشاد رئيس الغرفة بالعلاقات السياسية الوطيدة مع البوسنة، إلا أنها لا ترقى إلى المستوى المأمول على الصعيد التجاري، مؤكدا تشجيع الغرفة لإقامة الشراكات بين أصحاب الأعمال من الجانبين، وضرورة تنظيم زيارات الوفود التجارية والمعارض وتهيئة السبل للمستثمرين من كلا البلدين وتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات.

وأعرب عن استعداد الغرفة لنشر أي معلومات حول الفرص الاستثمارية المتوفرة في البوسنة والهرسك من خلال الوسائل الإعلامية لديها.

من جانبه أعرب السفير عن سعادته بزيارة الغرفة وأنه يسعى لتطوير العلاقات التجارية بين الطرفين في شتى القطاعات، مشيراً إلى إقبال أصحاب الأعمال الكويتيين على القطاع السياحي والصحي والزراعي في البوسنة والهرسك، كما دعا الغرفة لزيارة بلده والاطلاع على الفرص المتاحة لديهم.

وفي نهاية اللقاء أعرب الضيف الكريم عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها الدائم، وما تقدمه من خدمات لتعزيز التعاون الثنائي.

back to top