صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4636

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» الجهراء بدأ المرحلة الثانية من خطة إعداده

بدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجهراء المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي أمس، على صالة النادي، استعدادا لاستئناف الموسم الحالي مطلع سبتمبر المقبل.

واكد مدرب الفريق الوطني بدر جزاع أن الفريق انهى المرحلة الاولى من البرنامج الإعدادي، والتي ارتكزت على تهيئة اللاعبين بدنيا، بحيث تنوعت التدريبات بين الصالة والملعب المفتوح وعلى الشاطئ، بهدف رفع معدلات اللياقة.

وأشار جزاع الى ان حضور اللاعبين كان مميزا جدا، والغياب كان في أضيق الحدود، مما يعكس حرص اللاعبين على تعويض فترة التوقف الماضية والاستفادة بالشكل اللائق من الفترة التحضيرية.

الجانب الفني

وقال المدرب جزاع: "التركيز سيكون في المرحلة الثانية من البرنامج على الجانب الفني، والتدريبات باستخدام الكرة بجانب تدريبات التحمل والتقوية"، مضيفا: "أمامنا أسبوعان تقريبا في الشق الفني، وبعدها المرحلة الثالثة المقرر أن تكون للتطبيق الميداني".


من جانب آخر، بدأت أمس تدريبات فريق الشباب تحت 19 بالجهراء، استعدادا للموسم الجديد 2020-2021، تحت إشراف المدربين المصريين محمد سليمان ويحيى حسن.

وأكد المدرب سليمان أن الجهاز الفني للعبة، بقيادة المدرب بدر جزاع، وضع خطة متكاملة للاعداد وتأهيل لاعبي فريق الشباب، بهدف الاستفادة من العناصر المميزة فيهم لدعم صفوف الفريق الاول خلال منافسته على صدارة دوري الدرجة الاولى، طمعا في حجز بطاقة التأهل للممتاز.

الزيارات الميدانية

انتهت الزيارات الميدانية التي قامت بها هيئة التدريب والمنتخبات الوطنية باتحاد اليد للأندية الخميس الماضي بعد الجولة الأخيرة لأندية القادسية والساحل والشباب والفحيحيل.

وقال مدير المنتخب الأول فهد الهاجري، في تصريح لموقع الاتحاد على "توتير"، إن تلك الزيارات كانت جيدة واستفاد منها الجميع، إذ تبادل مدربو الاتحاد الخبرات مع مدربي الأندية، مبينا أن الاتحاد وضع في اعتباره مقترحات الأندية لتطوير اللعبة ومواكبة الأحداث الصحية الخاصة بفيروس كورونا.