صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4636

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

منتخب شباب السلة يدشن تدريباته اليوم بقيادة رمضان

يدشن المنتخب الوطني لشباب السلة تحت 18 سنة تدريباته في 12:30 ظهر اليوم، على صالة الاتحاد الجديدة في مجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات في صباح السالم، بقيادة مدرب المنتخب الوطني للشباب والناشئين البحريني سلمان رمضان، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكان المدرب البحريني رمضان اختار 17 لاعبا لحضور التدريبات هم عبدالرحمن عدنان ومحسن الطبيخ وسهو السهو وراشد الراشد وسلمان الفرج (الكويت)، وفيصل القطان *كاظمة واسامة بورسلي نواف الدحيم (كاظمة)، وعلي العبيدي وعبدالله الفرج وحمد بوربيع وفهد البلوشي (القرين)، وحسين الحسيني (الجهراء)، ومبارك السعدون (التضامن)، وأحمد عناد وعبدالهادي حمود (الساحل)، وعبدالعزيز الملا (اليرموك).


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين الى مجموعتين، تبدأ المجموعة الثانية تدريباتها في الـ2 ظهرا، تنفيذا للاشتراطات الصحية، كما ابلغ الجهاز الاداري اللاعبين بأن الحضور سيقتصر على من قاموا بعمل مسحات فيروس كورونا مع انديتهم، وجاءت نتائجها سلبية.

بدوره، قال رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد ثامر الشنفا إن اللجنة تعمدت الاستعداد مبكرا، رغم بعد الاستحقاقات لمواليد 2002، لان التجهيز المبكر دائما يكون مردوده ايجابيا على اللاعبين، ويمنح الجهاز الفني الفرصة الكافية للاختيار والاستقرار على التوليفة المثالية التي تكون قادرة على تمثيل علم بلادها في المحافل الدولية بشكل لائق.

وكشف الشنفا أن هذا العام سيكون للإعداد المكثف لمنتخب الأزرق مواليد 2002، في حين سيكون العام المقبل لمواليد 2003، مضيفا أن الجهاز الفني راعى تنفيذ الاشتراطات الصحية، من خلال تقسيم اللاعبين الى مجموعتين، وتوفير المعقمات وجهاز الحرارة.