صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جون لجند يطلق أغنية بعنوان «Wild»

ينتظر وزوجته كريسي تايغن طفلهما الثالث

  • 16-08-2020

كشف النجم العالمي ​جون لجند،​ وزوجته النجمة العالمية ​كريسي تايغن​، عن انتظارهما طفلهما الثالث.

جاء ذلك خلال كليب أغنية جديدة للجند، بعنوان "Wild"، والتي طرحها بمناسبة مرور 14 عاما على لقائهما الأول، إذ شاركته تايغن الكليب.

وفي الفيديو، شوهد المغني الأميركي، البالغ 41 عاما، وزوجته عارضة الأزياء، 34 عاما، وهما على الشاطئ في المكسيك، ومن ثم يقودان سيارة مكشوفة وهما في غاية الانسجام.

وفي نهاية الكليب، الذي تصل مدته إلى 3 دقائق، ينضم للزوجان أبناؤهما، وهما الطفلة لونا، 4 سنوات، والطفل مايلز، سنتان، ومن ثم يعلنان الحمل، ومن ثم تضع يديها على بطنها، في إشارةٍ منها إلى أنها حامل.


يذكر أن كريسي تزوجت جون عام 2013، بعد 6 سنوات من الصداقة، وأنجبا لونا في عام 2016، بعدها مايلز عام 2018، وكليهما من خلال التلقيح الاصطناعي.

وكانت عارضة الأزياء تايغن​ نشرت صورة جديدة لابنتها لونا في صفحتها على أحد مواقع التواصل، ولونا التي سيصبح عمرها 5 سنوات في أكتوبر المقبل، تظهر شبهاً كبيراً بينها وبين والدتها، وتم التقاط الصورة خلال عطلة العائلة في المكسيك.

من جهته، سبق أن طرح النجم العالمي ​جون لجند ألبومه "Bigger Love" في 19 يونيو الماضي، وأطلق فيديو كليب للأغنية ذاتها.

وقال جون عن الفيديو: "تم صنع هذا الفيديو للاحتفال بحبنا المشترك وأملنا ومرونتنا، نحن جميعا نستخدم التكنولوجيا للبقاء على اتصال وإيجاد طرق مبتكرة للتكيف، وأردنا أن يكون الفيديو عناقا موسيقيا كبيرا للأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يجدون طرقا للبقاء على اتصال بالعائلة ومساعدة جيرانهم وتوفير الوقت لقضاء عطلة رقص مطلوبة رغم الظروف المجنونة التي نجد أنفسنا فيها".