«إعداد القادة الشباب» الخليجية ناقشت دور الخدمة المجتمعية

نشر في 16-08-2020
آخر تحديث 16-08-2020 | 00:00
No Image Caption
أشادت اللجنة الفنية للتدريب وإعداد القادة الشباب في دول الخليج بجهود العاملين في مراكز التدريب وإعداد القادة الخليجية ومرافقها لدعم إمكانيات دولها في مواجهة جائحة كورونا، وناقشت تعزيز دور هذه المراكز في الخدمة المجتمعية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الـ 32 عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة نوار المطوع، مدير إدارة الاتصال والتسويق بوزارة الشباب والرياضة بمملكة البحرين، وبمشاركة خالد السبيعي مدير مركز عبدالله السالم لإعداد القادة بدولة الكويت وأعضاء اللجنة، وممثلي الأمانة العامة.

وتناولت اللجنة الجهود التي قامت بها الدول الأعضاء من تسخير كل التجهيزات والمرافق وجهود العاملين بمراكز التدريب وإعداد القادة الخليجية تحت تصرف الدول لمواجهة الجائحة.

وناقشت عددا من المواضيع كمواصلة تنظيم الأنشطة والبرامج المشتركة من خلال العمل عن بُعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعزيز دور مراكز التدريب وإعداد القادة بالخدمة المجتمعية، والاستفادة من التجارب الخليجية بتفعيل دور وسائل التواصل الاجتماعي، والتركيز على المبادرات الخليجية، وتنوع الأنشطة والبرامج، وتبادل الخبرات بين المؤسسات والهيئات الخليجية، والمشاركة في ورش العمل التي تنظمها الأمانة العامة مستقبلا، واعتماد خطة عمل اللجنة لعام 2021.

back to top