بيسرز يُسقط روكتس وكليبرز يحسم وصافة «الغربية»

نشر في 14-08-2020
آخر تحديث 14-08-2020 | 00:00
تورنير نجم بيسرز في محاولة للتسجيل في سلة روكتس
تورنير نجم بيسرز في محاولة للتسجيل في سلة روكتس
لم تساهم نقاط جيمس هاردن الـ45 في قيادة فريقه هيوستن روكتس إلى الفوز، إذ سقط أمام انديانا بيسرز بنتيجة 104-108، في حين حسم لوس انجلس كليبرز وصافة "الغربية" على حساب دنفر ناغتس بفوزه عليه 124-111 ضمن مباريات أمس الأول في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين في "فقاعة" اورلاندو بولاية فلوريدا.

وأنهى بيسرز سلسلة من خمس هزائم امام روكتس الذي أعلن قبل المباراة أن نجمه راسل وستبروك يعالج إصابة في عضلة فخذه الامامية قد تبعده عن الادوار الاقصائية "بلاي اوف".

وساهم مايلز تورنر وجاستن هوليداي بانتصار بيسرز الـ44 هذا الموسم مقابل 28 هزيمة، بتسجيل كل منهما 18 نقطة.

وبهذا الفوز لبيسرز الذي خاض اللقاء بغياب لاعب "اول ستار" الليتواني دومانتاس سابونيس، هدافه تي جاي وورن وصانع ألعابه مالكولم بروغدون، سينهي الدور المنتظم في المركز الخامس في المنطقة الشرقية.

أما هيوستن فبقي خامسا في "الغربية" مع 44 انتصارا و27 هزيمة.

ويلتقي بيسرز في الـ"بلاي اوف" مع ميامي هيت الذي سقط في الأمسية ذاتها 115-116 امام اوكلاهوما سيتي ثاندر، إذ أراح العديد من نجومه في المباراة.

وسجل دانكن روبنسون 19 نقطة في الشوط الاول، أضاف اليها بام أديبايو ست وجيمي باتلر سبعاً قبل أن يبقوا على مقاعد البدلاء طوال الشوط الثاني.

وسجل الناشئ تايلر هيرو (20 عاما) 30 نقطة لميامي هي الاعلى له هذا الموسم، الا ان مايك موسكالا سجل ثلاثية لاوكلاهوما قبل 5.2 ثوان من النهاية ليخطف ثاندر فوزا معوضا تأخرا بـ22 نقطة.

فوز صعب لتورونتو

في مباراة أخرى، خطف حامل اللقب تورونتو راتورز فوزا صعبا على فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز بنتيجة 125-121، حيث سجل له ستانلي جونسون سلة الفوز قبل أقل من خمس ثوان على النهاية.

وسجل كل من كايل لوري والكندي كريس بوشيه 19 نقطة لرابتورز. في حين كان توبياس هاريس الافضل من ناحية سفنتي سيكسرز مع 22 نقطة، حيث تعرض النجم الكاميروني جويل ايمبيد لنكسة في معصمة الايمن في الربع الاول بعدما غاب عن اللقاء السابق بسبب اصابة في الكاحل.

لم يشارك ايمبيد في الشوط الثاني الا ان صور الاشعة لم تظهر اي اصابة قوية.

فوز انديانا على روكتس حسم مركز سفنتي سيكسرز السادس في المنطقة الشرقية حتى قبل انطلاق مباراته وبالتالي سيلتقي مع بوسطن سلتيكس الثالث في الدور الاول من الـ"بلاي اوف".

وحسم لوس انجلس كليبرز وصافة المنطقة الغربية على حساب دنفر ناغتس الثالث بفوزه عليه 124-111 ليضرب موعدا مع دالاس مافريكس السابع في الادوار الاقصائية.

back to top