صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4531

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سارة كوبر تقدم منوعات ترفيهية على «نتفليكس»

عبر برنامج يناقش قضايا السياسة والأعراق وموضوعات خفيفة

أعلنت شركة نتفليكس لخدمات البث الترفيهي عن برنامج منوعات جديد تقدمه الفنانة الكوميدية الأميركية سارة كوبر، التي أصبحت نجمة على تطبيق تيك توك، بتقمصها شخصية الرئيس دونالد ترامب في مقاطع قصيرة بصوته.

وسيتناول برنامج "سارة كوبر: إيفريثينغ إيز فاين" (سارة كوبر: كل شيء على ما يرام) قضايا السياسة والأعراق والجنسين، "وغيرها من الموضوعات الخفيفة"، حسبما ذكرت "نتفليكس" في بيان لها.

ومن المقرر عرض البرنامج خلال الخريف، وسيظهر من خلال ضيوف يشاركون في مقابلات وفقرات.

وذاع صيت كوبر (42 عاما) في أبريل الماضي، عندما بدأت نشر مقاطع فيديو على "تيك توك"، تظهر فيها وهي تحرك شفتيها بالتزامن مع تصريحات يدلي بها ترامب بصوته.

وفي أحد هذه المقاطع، تناولت كوبر تصريحات قوبلت بانتقادات واسعة النطاق، وقال فيها ترامب إن الأشعة فوق البنفسجية والمطهرات قد تستطيع مكافحة فيروس كورونا، حيث تجاوز عدد مشاهدات هذا المقطع على "تيك توك" 22 مليونا.


وبدأت كوبر مسيرتها بأداء فقرات كوميدية أثناء عملها في شركات مثل غوغل وياهو، ولها كتابان، كما استضافها البرنامج الحواري الشهير "جيمي كيميل لايف" الذي يعرض كل ثلاثاء.

يذكر أن كوبر مؤلفة وكوميدية أميركية مقرها في مدينة نيويورك، وصدر كتابها الأول "100 خدعة للظهور بذكاء في الاجتماعات"، في 4 أكتوبر 2016.

ونُشر كتابها الثاني "كيف تنجح دون الإضرار بمشاعر الرجال" في 30 أكتوبر 2018، كما شاركت في كتابة حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة Science.

يشار إلى أن "نتفليكس" شركة ترفيهية أميركية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في 29 أغسطس 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا، وتتخصص في تزويد خدمة البث الحي والفيديو حسب الطلب، وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

وفي عام 2013، توسعت شركة نتفليكس في إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، واتخذت مدينة لوس غاتوس، في كاليفورنيا، مقرا لها.