صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سلة الأصفر تواصل التدريبات استعداداً لـ «الكأس»

السيد: لا استبعاد لأي لاعب انتقل إلى نادٍ آخر

يواصل الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية تدريباته اليومية استعداداً لاستكمال الموسم الرياضي في 16 سبتمبر المقبل عبر انطلاق دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد، تحت قيادة مدربه مساعد المدرب الوطني مرتضى السيد.

ويركز السيد خلال التدريبات على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين وبعض أنواع الدفاع 1-1، إضافة الى التدريب على التصويبات من الداخل والخارج، ويتراوح معدل الحضور بين اللاعبين في التدريبات يومياً من 10 الى 11 لاعباً، إذ يغيب عن صفوف الفريق حالياً ثلاثة لاعبين هم مشاري بودهوم وصالح اليوسف وشايع مهنا للإصابة. كما يوجد في التدريبات اللاعبون الذين وقعوا للانتقال الى اندية أخرى عبدالعزيز الحميدي واحمد درويش للجهراء وناصر الظفيري لكاظمة وعبدالله سالمين لبرقان حيث سيخوض اللاعبون مع فريقهم السابق استكمال منافسات الكأس على ان ينتقلوا بعدها إلى فرقهم الجديدة.

وسيصل المدرب الليتواني لوكاس مندوجاز الذي تعاقدت معه إدارة النادي خلفاً للمقدوني جوردانكو ديفيدباكوف في 20 من اغسطس الجاري لتولي مهمة تدريب الفريق رسمياً.


استعداد مميز

من جانبه، قال السيد ان استعدادات القادسية لاستكمال منافسات كأس الاتحاد جيدة وتسير بشكل مميز، مشيراً الى انه يركز حالياً على الجوانب البدنية والدفاعية خلال التدريبات الى ان يصل المدرب الجديد ويتسلم المهة ويبدأ مع الفريق الجوانب الفنية بعد اكتمال معدل اللياقة.

وحول وجود اللاعبين الذين تعاقدوا مع اندية أخرى في التدريبات، بعد أن منعت أندية من انتقل من صفوفها من دخول التدريبات، قال السيد إن هولاء اللاعبين هم أبناء النادي ووجودهم مع الفريق لاستكمال منافسات كأس الاتحاد ضروري من أجل الاستفادة من خدماتهم، موضحاً أن أمر استبعادهم من الفريق إداري لا فني.

ولفت إلى أن القادسية لن يتأثر باللاعبين الذي انتقلوا الى اندية أخرى خلال الموسم المقبل، مؤكداً أن الفريق يتمتع بوجود العديد من النجوم المميزين القادرين على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.