صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رود كرول يظهر مع نادي الكويت وعلاء عباس يدخل التدريبات غداً

قاد الهولندي رود كرول أمس تدريبات الأبيض في أول ظهور له مع الفريق، وبعد أن أنهى فترة الحجر المنزلي، كما يدخل المهاجم العراقي علاء عباس التدريبات غدا، ليكون تحت تصرف الجهاز الفني في أولى مواجهات الفريق السبت المقبل أمام النصر.

ظهر الهولندي رود كرول في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت أمس، بعد أن أنهى الحجر المنزلي المفروض عليه منذ دخول البلاد قبل أسبوعين.

وحرص كرول، خلال الفترة الماضية، على متابعة مباريات مسجلة للأبيض، لتكوين فكرة شاملة قبل متابعة الأمور على أرض الواقع، كما تواصل مع جهاز الكرة والجهاز المساعد لتحديد أولويات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الأبيض استهل تدريباته 28 يونيو الماضي، تحت قيادة المدرب المساعد وليد نصار، والتونسي خليل الجبابلي مدرب اللياقة، كما استهل الفريق مواجهاته الودية أمام السالمية في مباراة انتهت دون أهداف، في حين حقق الفوز على اليرموك بثلاثة أهداف لهدف.

ويتطلع كرول إلى استغلال الأيام القليلة المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة قبل أولى مواجهات الفريق الرسمية في الموسم الحالي، والمقررة أمام النصر السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وعلمت "الجريدة" أن إدارة الأبيض منحت كرول الضوء الأخضر لتقييم المحترفين خلال المباريات المتبقية في الدوري الممتاز، وكأس الأمير، على أن تكون التحركات لتدعيم الصفوف بصفقات جديدة بداية من منافسات الموسم الجديد.

وينتظر الكويت وصول المحترف الفرنسي في صفوف الفريق عبدالواحد سيسوكو، إلى جانب العراقي أمجد عطوان، في حين يدخل التدريبات غدا مهاجم الفريق العراقي علاء عباس، الذي دخل البلاد قبل فترة وبات قريبا من انهاء فترة الحجر المنزلي.

القوة الضاربة جاهزة

في نفس السياق، تلقى الأبيض دفعة معنوية كبيرة بعودة القوة الضاربة للفريق والمتمثلة في الإيفواري جمعة سعيد، ويوسف ناصر، إلى جانب طلال الفاضل، حيث اشتكى الثلاثي منذ أيام من إصابات عضلية طفيفة، وباتوا على أهبة الاستعداد لمواجهة النصر المقررة السبت المقبل.

جدير بالذكر أن الكويت يتصدر منافسات الدوري الممتاز بالتساوي في عدد النقاط مع القادسية ولكل منهما 30 نقطة، وبأفضلية مباراة مؤجلة أمام النصر.